رصاصة في صدر مجنّدتوفي المجند في الجيش اللبناني نواف الحلاني (مواليد 1990) متأثراً بجراحه في مستشفى دار الأمل الجامعي. وكان المجند المذكور قد أصيب بطلق ناري في صدره أثناء وجوده في مركز خدمته في بلدة طليا.

مشنوقة داخل منزل مخدومها
وُجدت كسراديفي ييربا مارت (مواليد 1979) من التابعية النيبالية، مشنوقة داخل منزل مخدومها ماهر و. الكائن في محلة دوحة عرمون. وقد رجّحت معلومات أن تكون كسراديفي المذكورة قد انتحرت. ولا تزال فصيلة الشويفات تحقّق لمعرفة ملابسات الحادثة.

توقيف جندي في البربير
أوقفت دورية من قسم مكافحة الإرهاب في محلة البربير جندياً في الجيش اللبناني بجرم قيادة دراجة نارية دون أوراق ثبوتية. كما أوقفت حمزة ن. (مواليد 1986) بجرم حيازة مسدس خلّبي وقيادة دراجة دون أوراق ثبوتية.

خلاف على بيع أسلحة
أطلق علي ف. (فلسطيني الجنسية) النار من سلاح حربي باتجاه سامر و. (فلسطيني الجنسية) داخل مخيم البداوي بسبب خلاف مادي على بيع أسلحة، ما أدى إلى إصابة الأخير الذي نُقل إلى مستشفى الهلال داخل المخيم للمعالجة.

اعتداء على مراسل ntv
أثناء قيام مراسل قناة ntv رياض قبيسي بتصوير ريبورتاج في سهل بلدة الكنيسة ـــ دير الأحمر، اعتدى عليه بالضرب علي د. وبرفقته أشخاص عديدون بعدما أطلقوا النار في الهواء وطلبوا إليه مغادرة المحلة على الفور.

ضُبطا يصوّران طريق المطار
أوقفت دورية من قوى الأمن كلاً من محمود ص. (مواليد 1950) ومحمود ش. (مواليد 1986) من التابعية السورية في محلة الأوزاعي، للاشتباه بهما لإقدامهما على تصوير طريق المطار بواسطة هاتف خلوي.

منع إزالة صورة
تجمع حوالى 25 شخصاً من مناصري أحد الأحزاب على مفرق بلدة بدنايل، احتجاجاً على القرار الصادر عن بلدية بدنايل القاضي برفع صورة موضوعة في وسط الطريق العام تعود لقائدي الحزب المذكور. وبعد التنسيق مع رئيس البلدية لمعالجة الموضوع، تفرّق الجميع وبقيت الصورة مكانها.

كسَر زجاج آلية دورية وهرب
حصل خلاف بين أشخاص من عائلة واحدة في بلدة أفقا، أطلق خلاله جندي في الجيش اللبناني النار في الهواء لتفريق المتخاصمين. عندها أقدم مهدي ز. على رمي حجر أدى إلى كسر الزجاج الأمامي لآلية تابعة لفصيلة قرطبا وهدّد عناصر الدورية، فرّ بعدها إلى جهة مجهولة.