21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تتسلح بالقوة والاندفاع، وتتحدى كل الصعاب، وتقطف ثمار أتعابك بعد حين. راقب تصرفات الشريك، ولا تحكم على أعماله مسبقاً. رقم الحظ 29.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ ستنال نتيجة أعمالك في القريب العاجل، والجهد الذي بذلته سيدّر عليك مبلغاً محترماً من المال. افرح يا عزيزي، فالحظ يبتسم لك .


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ أسلوبك في التعامل مع الغير سيتبدل، وستتخذ قراراً يفاجئ الجميع ويقلب صفحة سوداء من حياتك.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ لست الوحيد في الوجود، والأعمال التي تتباهى بأنك تعملها يستطع أي إنسان إنجازها بسهولة. ضع رجليك على الأرض يا عزيزي السرطان. رقم الحظ 2.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ لا تخشَ الصعاب، وأقدم على عملك بكل طاقة وثقة بالنفس. سهرة موعودة تبشرك بأفق جديد في عالم
السهر. رقم الحظ 14.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ نتائج عملية مخيّبة للآمال تحبطك طوال الأسبوع، فلا تتردد في اتخاذ موقف مناسب ينقذك من هذه الورطة. قلبك الطيب يقودك إلى حيث لا تريد.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تحمل إليك الأيام المستقبلية الكثير من الفرص السعيدة والنجاح والتألق، وتزدهر أعمالك وفقاً لبرنامجك المعّد بشفافية. النجوم من عليائها تباركك. رقم الحظ 9.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ كن أكثر حذراً في تعاملك مع الآخرين، ولا تمنح ثقتك للذين لا يستحقونها. راقب وضعك الصحي هذه الفترة واتبّع نظاماً غذائياً خالياً من النشويات.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄لا تخف على المستقبل لأنه سيحمل لك الكثير من النجاحات. يدعمك الفلك هذه الفترة ويمنحك طاقة هائلة للعمل وفق معايير استراتيجية وذكية في الوقت نفسه. رقم الحظ 31 .


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ الحبيب بحاجة إليك هذه الفترة، فالأيام العصيبة التي يعيشها تستلزم منك أن تقف إلى جانبه حتى انقشاع الغيمة الرمادية. رحلة استجمام لا بد منها في نهاية المطاف.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ لقد بدأت بشائر الانفراج تظهر في حياتك، وأولها عقد عمل لا يحتاج إلا إلى توقيعك. أنت دبلوماسي بطبعك، وهذه صفة يحلم بها الكبار. رقم الحظ 38.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ مبلغ من المال يأتيك من الخارج يساعدك على تسديد بعض الديون. اهتمامك بالعائلة ليس بجديد عليك، وحنانك الزائد يسبب لك بعض المشاكل.