قتيلان و5 جرحى من عائلة واحدةقُتل المواطن علي محمد غريب وابنته أحلام عندما انزلقت سيارته ليلاً إلى الوادي على طريق عكار العتيقة. كذلك أصيب بجروح خطرة كل من زوجته رئيفة وأبناؤه خالد وخضر وحنان وفاطمة. وقد نقلوا إلى مستشفى سيدة السلام في القبيات ـــــ عكار للمعالجة.

أطلقوا النار عليهم وسلبوهم سيارتهم
سلب مسلحون مجهولون سيارة جيب من نوع (ب أم) قرب مطعم الحبيب في محلة جرود برقا، كان يقودها جورج ن. وبرفقته زوجته وأولاده. وقد أطلقوا النار عليهم، فأصيب جورج المذكور في رقبته وولده داني في يده، ونقلا إلى مستشفى خوري في زحلة للمعالجة. وأوقف حسن م. (مواليد 1992) للاشتباه فيه.

3.3 غرامات حشيشة ومسدس في المطار
أوقفت فصيلة تفتيشات المطار إلياس م. (مواليد 1978) داخل مطار رفيق الحريري الدولي وبحوزته 3.3 غرامات من حشيشة الكيف أثناء سفره إلى باريس. وقد أودع فصيلة الضابطة الإدارية والعدلية. كذلك أُوقف جاسم ك. (مواليد 1991) من التابعية القطرية لحيازته مسدساً من عيار 6 ملم مع 25 طلقة، وأخلي سبيله بسند إقامة وضُبط المسدس.

سقوط فتى من الطبقة العاشرة
سقط عبد القادر عبد الله (مواليد 1991)، من التابعية السورية، من الطبقة العاشرة، حيث كان يعمل داخل بناء يُشيّد حديثاً. وقد أصيب عبد القادر المذكور بجروح وكسور، ونقل على أثرها إلى مستشفى المقاصد للمعالجة.

مسروقات بـ30 ألف دولار
سرق مجهولون، ليل أول من أمس، منزل المواطن جمال م. في محلة تعاونية شوكين ـــــ النبطية بواسطة الكسر والخلع. وقدرت قيمة المسروقات بثلاثين ألف دولار. وقد باشر مخفر النبطية التحقيق لمعرفة الفاعلين.

سرقة دراجات نارية
أوقفت قوى الأمن ذو الفقار س. (مواليد 1984) في محلة وطى المصيطبة، للاشتباه فيه بسرقة دراجة نارية من محلة الطريق الجديدة، وضُبط بحوزته نصف غرام من مادة الهيرويين وعدة مفاتيح لدراجات نارية مختلفة. وقد تبين بعد مراجعة مكتب التحريات أن بحقه مذكرات توقيف وأحكاماً عدلية بجرم سرقة دراجات نارية وشراء مسروق.

توضيح من مراسل الجديد
توضيحاً للخبر الذي نشرته جريدة «الأخبار»، في عددها الصادر يوم الاثنين في 25 الجاري، نفى مراسل الجديد رياض قبيسي تعرّضه للضرب في سهل الكنيسة، مشيراً إلى أنه لم يذهب إلى هناك أصلاً.