21 آذار ـ 20 نيسان)◄ أنت عاشق للطبيعة التي تعطيك الحيوية، وتبعدك عن الملل. تخوض مغامرة جريئة في مجال العمل وتنجح في تحقيق الهدف.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ تبدو أكثر صبراً هذه الفترة، ومزاجك أكثر ميلاً للفرح والتسلية. الفلك يحميك من عيون الحسّاد، وصحتك تشهد تحسناً ملحوظاً. رقم الحظ 20 .


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ تحاول هذا اليوم أن تنجز كل واجباتك في وقتٍ واحد، وهذا أمر قد يصعب عليك تحقيقه. أوضاعك المالية جيدة. رقم الحظ 7.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تجد نفسك في وسط الحوادث العاصفة، ولكن بفضل دبلوماسيتك يمكنك حسم هذه الأحداث لمصلحتك. تدور خلافات نتيجة إهمالك للشريك. ابتعد عن التبذير.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ وضعك المهني جيد. تتعرف إلى أشخاص جدد يساعدونك على إنجاح مشروعك. الفلك ينصحك بالتحلي بالصبر قبل القيام بأي خطوة.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تشعر باستقلاليتك وأنه باستطاعتك تسيير الأمور وفقاً لرغباتك. وضعك الصحي بدأ يتحسن بعد الانتكاسة التي تعرضت لها أخيراً. رقم الحظ 15.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تحصل تغييرات فجائية في العمل، فكل التركيز الذي كرّسته في مهنتك بدأ يعطي ثماره. أنت تتبع رياضة منتظمة وتبتعد عن كل ما يمكن أن يؤثر سلباً عليك.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ نظرتك الاقتصادية واضحة، فأنت تعرف كيف تختار المشاريع التي تؤمن لك المكاسب. خلاف مع الحبيب، مع أن الحب يمثّل ركيزة مهمة بالنسبة لك.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ العائلة هي مصدر الوحي والإلهام بالنسبة لك. ترقية أو علاوة في طريقها إليك. نصيحة الفلك لك هي بتجنب الجدال مع الشريك والمحافظة على رباطة الجأش. رقم الحظ 11.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تقدم ملحوظ في وضعك الاجتماعي. تعيش في الوقت الحالي علاقة مع شخص تعرفت إليه منذ فترة. تبدو الأمور في الاتجاه الصحيح. رقم الحظ 6.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ الطموح هو العنوان الأساسي لهذه المرحلة. ابتعد قليلاً عن مشكلات العائلة والمنزل. وضعك المالي على حاله، والفلك ينصحك بعدم المجازفة.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ اهتمامك بمظهرك يأتي في الطليعة. تختبر علاقة حب جديدة ستقودك في النهاية إلى السعادة والنعيم. حاذر من بعض الأشخاص. رقم الحظ 2.