وُجد مقتولاً داخل محلّه


وُجد جورج سليمان غطاس مقتولاً بطلق ناري في صدره داخل محله لبيع المشروبات الروحية في محلة العبدة، على الطريق المؤدية إلى الحدود السورية. أحد أصحاب المحال المجاورة لفت إلى أن جورج المذكور يمارس عمله منذ 30 عاماً ولم يسبق أن تلقّى تهديدات، ورجّح أن تكون الجريمة بدافع السرقة. وقد نُقلت الجثة إلى مستشفى حلبا الحكومي.
جمعية تجار عكار استنكرت الجريمة في بيان صدر عنها أمس.

هل تعرفون عنه شيئاً؟

الساعة 21،00 من تاريخ 26 الجاري عثر في محلة حي السلم على طفل ضائع عمره حوالى ست سنوات، أسمر البشرة، أسود الشعر، طويل ونحيل البنية (طوله حوالى 120 سنتم تقريباً) يرتدي شورتاً لونه أبيض وأزرق وتيشرت لون فستقي، سليم النطق والعقل، ادعى أن اسمه علي علي تبولة والدته فاطمة صالح وبأنه مقيم في مدينة طرابلس. أودع مؤسسة بيت الرجاء في الكحالة بناءً لإشارة النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان بصورة مؤقتة لحين العثور على ذويه. لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من ذويه أو ممّن يعرف عنه أو عنهم شيئاً الحضور إلى مركز فصيلة درك المريجة الكائن في ساحة المريجة أو الاتصال على الرقم: 470635/01 ـــ للتعرف عليه واستلامه.

رقيب أوّل يصيب خطأً معاوناً أوّل

أصيب معاون أوّل قرب النادي العسكري ــــ محلة الرملة البيضاء بطلق ناري في خاصرته عن طريق الخطأ، أثناء قيام رقيب أول من عناصر فصيلة حراسة أمكنة إقامة رئيس الحكومة بتنظيف مسدسه الأميري تمهيداً للتفتيش.

صدم شرطي سير

صدمت سيارة فولفو بقيادة توفيق ش. (مواليد 1942) المجنّد الممددة خدمته إيلي ع. المكلّف بتأمين السير في محلة تقاطع الشفروليه. وقد نقل إلى مستشفى الحياة لتلقّي العلاج.

قنبلة يدوية في البسطا التحتا

رمى مجهول قنبلة يدوية دفاعية قرب فلافل خليفة ــــ محلة البسطا، حيث استقرت تحت إحدى السيارات دون أن تنفجر، وقد تبيّن أن القنبلة منزوعة الحلقة ومربوطة بلاصق بلاستيكي.

... وأخرى صوتية في الطيونة

ألقى مجهولان على متن دراجة نارية قنبلة صوتية في محلة الطيونة عند أول النفق المؤدي إلى طريق المطار قرب إكسبرس أبو عساف. وقد انفجرت دون إصابة أحد بأذى.

خطف وضرب

أُحضر حسن ب. (مواليد 1959) إلى مستشفى رفيق الحريري الجامعي، وهو مصاب بجروح ورضوض، وقد أفاد حسن المذكور بأنه خُطف من جانب مجهولين، حيث تعرّض له الخاطفون بالضرب تحت جسر البربير.

سرقة لوحة دبلوماسية

ادعى حبيب ح. (مواليد 1966) من التابعية المصرية، والموظف في السفارة المصرية، أمام فصيلة بئر حسن، أن مجهولاً سرق لوحة دراجته النارية الدبلوماسية.

قطعوا طريق المصنع احتجاجاً

اقدم أمس عدد من ابناء منطقة مجدل عنجر يتجاوز عددهم 200 شاب على قطع طريق المصنع، احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي. وعلى الفور، حضرت القوى الامنية وعملت على تفريق المتظاهرين.