بما أن الفودكا أصبح إدماناً عند عدد كبير من اللبنانيين، ارتأينا أن نخصّص مجموعة خاصة لهؤلاء»، هكذا قرّر شابّان لبنانيّان أن ينشئا مجموعة لمحبّي الفودكا، تعلِّم أحدث الطرق في مزج المشروب الكحولي مع العصير أو مشروبات الطاقة.وأكّد عدد من الأعضاء أنهم بسبب «عشقهم» المفرط للفودكا، يشربون أكثر من كأس صباحاً «عالريق»، كما أن بعضهم يشرب الفودكا كلما شعر بالعطش. «أنا أخبّئ عدداً من القناني في خزانتي الخاصة في العمل، إذ لا أستطيع أن أتحمّل كل الضغط دون أن أشرب على الأقل كأسين في النهار»، يقول أحد الأعضاء الذي يخبر عن طرقه في تخبئة الفودكا من مديره بما أن المشروبات الكحولية ممنوعة في العمل.
أما إحدى العضوات، فتؤكّد أنه إذا أُخذت عيّنة من دمها فسيتبيّن أن فيه فودكا أكثر من الكريات الحمراء «أنا أعمل في مطعم فتخيّلوا الكمية التي أشربها كل ليلة». وينتقد الأعضاء هؤلاء الذين يسكرون من الفودكا، «هذه قلة احترام لمشروبنا، إذ إنّ الذي يحبّ الفودكا حقيقةً، يعرف كيف يشرب والكمية المفترض أن يشربها».
ومن بين الخلطات السحرية يكشف أحد العاملين في ناد ليلي أنّه يمكن خلط الفودكا مع الفانيليا والثلج وقليل من الكاكاو للحصول على «أطيب مشروب، مش كل النايت كلوبز بيعملوه بس عنجد بيعبّي الراس».
من جهتها، تدعو إحدى العضوات إلى تسمية الفودكا كإحدى عجائب الدنيا السبع «بسبب طعمه اللذيذ ومفعوله المباشر على الرأس والتفكير». كذلك تتضمّن المجموعة وصلات إلى عدد من المواقع المتعلقة بالموضوع نفسه.