21 آذار ـ 20 نيسان)◄ أحداث غير متوقعة تحدث في محيطك وتؤثر فيك بشكلٍ كبير. اتصال هاتفي من الخارج يزرع الفرحة في قلبك. رقم الحظ 24.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ شؤونك المهنية تسير بهدوء، وأوضاعك العائلية تشهد تحسّناً ملموساً. افرح بما أنت عليه من سكينة وسلام. رقم الحظ 3 .


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ يبدأ نهارك بانزعاج بسيط من تصرفات بعض الزملاء، لكنه سرعان ما يزول بزوال السبب. كرّس وقتاً للعائلة، وخذ رأي الحبيب على محمل الجد.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ ليس بالعمل وحده يحيا الإنسان، والحياة ليست كفاحاً أبدياً. أعطِ الوقت الكافي للحبيب ولا تدع أمور الحياة تشغلك عنه.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ سعادتك وسعادة من حولك والأمور المالية في طليعة اهتماماتك. جاذبيتك وسحرك يجذبان العديدين،وتحاول بعض الأوقات فرض شخصيتك على الآخرين. رقم الحظ 12.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ عذراً أيها العذراء، فالأخطاء التي ترتكبها بعض الأحيان تسبب لك الكثير من المشاكل. الفلك يحذرك من الوقوع في مطبّات. راقب صحتك جيداً.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تتخذ هذا النهار قراراً سريعاً للتغيير من الشروط التي لا ترضيك ولا تتماشى مع رغباتك. أنت من الأشخاص القلائل الذين يصنعون سعادتهم الخاصة.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ السعادة بالنسبة إليك نسبية، والحياة مزيج من الحلو والمر. تقرّب من الحبيب وازرع البسمة على وجهه واطرح مشاكلك خلف ظهرك. رقم الحظ 31.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ وضعك المهني في أوجه، والمطلوب الآن إدخال بعض التقنيات الحديثة إلى عملك لحصد المكاسب المهمة. خفف من تناول القهوة لأنها توتّر الأعصاب.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تتخلص أخيراً من بعض الديون التي أرهقتك طوال هذه المدة، وتعمد إلى رسم سياسة جديدة في حياتك تمنعك من تكرار الأخطاء الماضية.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تلبي معظم واجباتك الاجتماعية، والفلك ينصحك هذه الفترة باحتضان العائلة وأن تبقى جنباً إلى جنب مع الأولاد تفادياً لأي مشكلة قد يصعب حلها في ما بعد.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تواجه أحداثاً كثيرة هذا اليوم وأهمها على المستوى الصحي، إذ تشهد مراحل من الإرهاق،والفلك ينصحك بالتخفيف من وطأة العمل واللجوء إلى الطبيعة.