نشل سيّدة في الحازميةأقدم مجهول يستقل دراجة نارية على نشل حقيبة رولا الطيار في محلة الحازمية، وفي داخلها مبلغ 300 ألف ليرة وأوراق خاصة وهاتف خلوي. وفرّ إلى جهة مجهولة.

سرقة عطورات في سن الفيل
أقدم مجهول على سرقة صناديق عطورات من داخل سيارة رينو رابيد تعود إلى عبدو حسون، بواسطة مفتاح مستعار في محلة سن الفيل، فرّ بعدها إلى جهة مجهولة. وقد قدّرت قيمة المسروق بحوالى 10 ملايين ليرة.

«انتحار» برصاصة في الرأس
وُجدت فيفيان ر. جثة في حمام منزلها في محلة بيت مري، وهي مصابة بطلق ناري في رأسها والمسدس لا يزال بجانبها. وقد رجّحت التحقيقات الأولية أن تكون فيفيان قد انتحرت.

خطف قاصر بقصد الزواج
خطف فواز ن. القاصر آلاء ش. (عمرها 15 عاماً)، بقصد الزواج في بلدة الصويري. وقد شوهد والد الفتاة يجول في أحياء البلدة حاملاً سلاحاً حربياً من نوع كلاشنيكوف.

سلك كهرباء بـ10 آلاف دولار
دخل مجهولون بواسطة الكسر والخلع إلى مستودعات محالّ ايشتي في محلة جل الديب، وسرقوا من داخلها سلكاً كهربائياً قدّرت قيمته بـ10 آلاف دولار أميركي.

انتشال غريق في السعديات
انتُشل بسام الباشا، في العقد الثالث من العمر، جثة في محلة السعديات من جراء تعرضه للغرق أثناء ممارسته هواية السباحة في المحلّة المذكورة.

رشق دورية بالحجارة في صبرا
أثناء قيام دورية من فصيلة بئر حسن بقمع مخالفة بناء في محلة صبرا، تجمهر عدد من النسوة والأطفال حاملين العصيّ، ورشقوا الدورية بالحجارة ومنعوها من قمع المخالفة. وبمراجعة القضاء، أشار بتسطير بلاغ بحث وتحرٍّ بحق المخالف نعيم ص.

سلب بقوة السلاح في ايعات
أثناء مرور محمود ترشيشي وعدنان أبو جبر قرب مفرق بلدة ايعات (البقاع الشمالي)، اعترض طريقهما أشخاص مسلحون يستقلون سيارتين، الأولى غراند شيروكي والثانية رينو رابيد، وسلبوهما مبلغ ألفي دولار أميركي وهاتفين خلويين وأوراقهما الثبوتية ثم اعتدوا عليهما بالضرب، وقد نقلا على الأثر إلى أحد مستشفيات زحلة للمعالجة.

... وفي حوش السيد علي
اعترض ثلاثة أشخاص على متن دراجة نارية طريق محمد م. (من التابعية السورية) على طريق عام بلدة حوش السيد علي، وسلبوه بقوة السلاح دراجته النارية ومبلغاً من المال وهاتفاً خلوياً، بالإضافة إلى بطاقته الشخصية.