21 آذار ـ 20 نيسان)◄ اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب. تجنب المناقشات الحادة وتصرف بعفوية مع شركائك فاللحظات التي تمر بها ستكون حاسمة في المستقبل.

21 نيسان ـ 20 أيار)◄ تزور نهاية الأسبوع مريضاً يعزّ عليك. تساهم في مشروع تجاري يترك بصماته الناجحة للسنين القادمة. رقم الحظ 14


21 أيار ـ 20 حزيران)◄ لا تحمّل الأمور أكثر من طاقتها ، خفف عن كاهلك بعض المشاكل واترك للزمن الوقت لحلها. نهاية اسبوع مرحة تترك فيها للحبيب حرية التصرف.


21 حزيران ـ 20 تموز)◄ ثابر على عملك بكل ثقة فالنجاح سيكون معك اينما ذهبت. حالتك الصحية لا بأس بها والأستماع للموسيقى الكلاسيكية هي الدواء الناجع.


21 تموز ـ 21 آب)◄ اهتم بنفسك واترك الآخرين وشأنهم. الحبيب يطالبك ولو بلفتة نظر وانت كما أنت منشغل عنه خفف عنك فالأيام القادمة تعدك بالكثير. رقم الحظ 6


22 آب ـ 22 أيلول)◄ يوم مميز تتوالى فيه المفاجآت السارة. استعد لكي تكون نجم الأمسيات بحيث تشعر وكأنك ولدت من جديد. صحياً تعاني من بعض الأرهاق نصيحة الفلك بأن تمارس اليوغا.


23 أيلول ـ 22 ت1)◄ لا تهتم بما يقوله الناس عنك فثقتك بنفسك فاقت كل التوقعات. نهاية اسبوع مريحة حاول الأسترخاء لكي تجدد نشاطك في القريب العاجل.


23 ت1 ـ 22 ت2)◄ رغم انشغالك عن الحبيب تبقى بالنسبة له أوفى شريك. يعدك الفلك بفترة ركود يستحسن خلالها الأبتعاد عن كل ما يثير اعصابك. رقم الحظ 7


23 ت2 ـ 20 ك1)◄ ما بالك ايها القوس تدور في نفس الدوامة جدد ثقتك بنفسك وقفْ منتصباً في وجه التحديات لربما تكون هذه الفترة مرحلة اختبار لك.


21 ك1 ـ 19 ك2)◄ تتخطى كل مشاكلك العائلية نهاية الأسبوع. يعاتبك الشريك دائماً على اهمالك له ، حاول بشتى الطرق مراضاته. يبدأ اسبوعك الجديد بنفحة أمل.


20 ك2 ـ 18 شباط)◄ أخيراً وجدت ما كنت تبحث عنه فالحياة بالنسبة لك وقفة عز. أطرد الأفكار السوداء من مخيلتك وانطلق نحو النجاح. رقم الحظ 9


19 شباط ـ 20 آذار)◄لا تحاول فرض أفكارك على الآخرين فالكل مقتنع بأنك السبب في المشاكل. سهرة لطيفة تمضيها مع الأهل نهاية الأسبوع.