وفاة سجين في روميةتوفي السجين الموقوف إبراهيم موسى العامري (مواليد 1970) قبل يومين في مركز طوارئ سجن رومية المركزي. وقد نُقِلت جثته إلى براد مستشفى ضهر الباشق الحكومي بناءً على إشارة القضاء، تمهيداً لتسليمها إلى ذويه. وأشار الكشف الأوّلي على الجثة إلى أن إبراهيم توفي إثر إصابته بنوبة قلبية.

سرقة مضخّتين من كنيسة
ادّعى مجيد البعيني أمام فصيلة قرطبا أن مجهولاً سرق مضخّتين عائدتين إلى كنيسة سيدة النجاة الكائنة في بلدة يانوح، فضلاً عن سرقة خراطيم مياه بلاستيكية. وقدّرت قيمة المسروق بنحو 200 ألف ليرة.

خرج من منزله ولم يعد
عممت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بناءً على إشارة النائب العام الاستئنافي في البقاع القاضي عبد الله بيطار الرسم الشمسي لعلي ديب جراح (مواليد عام 1958) الذي غادر منزله الكائن في بلدة المرج ـــــ البقاع الغربي يوم 9/07/2008، متوجهاً إلى بيروت على متن سيارته، نوع هوندا أكورد لون نبيذي، ولم يعد حتى تاريخه. وطلبت ممن شاهده أو لديه أي معلومة عنه الحضور إلى مركز مفرزة زحلة القضائية للإدلاء بها، أو الاتصال على: 807064ــ08، 807063ــ08.

تشطيب للسلب وللاحتجاج
أثناء محاولة دورية من فصيلة برج حمود توقيف ريشار ص. وأيمن ح. بعد الاشتباه في سرقتهما دراجة نارية بالقرب من البلدية، أقدم أيمن وريشار المذكوران على تشطيب نفسيهما والتهجم على عناصر الدورية، وحاولا الفرار من أمامها، ما اضطرّ عناصر الدورية إلى إطلاق النار تحذيراً، فأصيب أيمن ح. بشظية في صدره نتيجة ارتداد عيار ناري. وقد نقلا إلى مستشفى مار يوسف للمعالجة. وكانت أنوار ش. قد ادّعت أن ريشار المذكور ضربها بآلة حادة على وجهها أثناء مرورها في محلة برج حمود، وسلبها مبلغ 10 آلاف ليرة من داخل حقيبتها بعد تهديدها بواسطة سكين.

«الشيعي» سكران يشتم نصر الله
شتم حسين ز. الملقب بـ«الشيعي»، وهو بحالة السكر الظاهر، كلاً من الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله والأمين العام الراحل لحركة التوحيد الإسلامية الشيخ سعيد شعبان، وذلك أمام مبنى إذاعة التوحيد في طرابلس. ودفع هذا الأمر عناصر التوحيد إلى توقيفه وتسليمه إلى نقطة للجيش.

مطاردة «سياحية»
ادّعى محمد ليان أمام فصيلة برج حمود، أنه أثناء توجهه من محلة الضبية باتجاه بيروت، قام 3 أشخاص مجهولين يستقلّون سيارة رباعية الدفع، تحمل لوحة سعودية بمطاردته. وعند وصوله إلى نهر الموت، شهر أحدهم مسدساً حربياً بوجهه، وفرّوا إلى جهة مجهولة.
(الأخبار)