أريد من الولايات المتحدة أن تتركنا وحدنا». بهذه العبارة ينتهي شريط Hezbollah Girl للمشترك AmarCBakshi. وعمار هو أحد كتّاب الواشنطن بوست على المدونة الخاصة بالشباب لديها. «كيف يرى العالم أميركا؟» هو عنوان مدونة عمار الذي يستغل وجود موقع اليوتيوب كي يضع الأشرطة التي لا ينشرها على مدونته (www.washingtonpost.com/america).صُوِّر الشريط في تشرين الثاني 2007، وكانت فتاة جامعية من الضاحية اسمها أمينة هي دليلَ عمار في التجول في المنطقة. لا نرى عمار أو أمينة في الشريط، بل نسمع أصواتهما يعلقان على موضوع الحرب، وعلاقة 14 آذار بالولايات المتحدة الأميركية، وغيرها من الموضوعات.
يخبر عمار كيف أن أمينة فقدت منزلها في منطقة حارة حريك أثناء العدوان، وكيف دفعها ذلك إلى مساندة حزب الله بعد مساعدتها على إعادة بناء منزلها، وكيف أن الضغوط الأميركية على لبنان تهدد الديموقراطية فيه.
تتحدث أمينة عن رأيها في انتخاب رئيس الجمهورية، فترى أن الولايات المتحدة تحاول تعطيل التوافق، كذلك لا تساند قوى 14 آذار لأنهم «عظماء»، بل لأنهم يشاركونها المصلحة في نزع سلاح حزب الله وبالتالي عزله. كما أن قوى 14 آذار، برأيها، تسعى وراء أميركا للوصول إلى مناصب عليا في الدولة.
تتوالى مشاهد من الضاحية الجنوبية على الشاشة لدقيقة ونصف هي مدة الفيلم. فنرى أشخاصاً يتسوّقون، وسيارات تمر في الطريق، ومباني قيد الإعمار. نرى أيضاً مشاهد حياة تعود إلى المدينة.
http://www.youtube.com/watch?v=5bQvAxRty-c