◄ «منتدى البرلمانيين العرب للتربية» هو عنوان المؤتمر الذي ينظّمه قطاع العلاقات الخارجية والتعاون في منظمة «الأونيسكو». والمؤتمر الذي يقام اليوم في فندق «البريستول» (الحمرا)، تشارك فيه وزيرة التربية والتعليم العالي بهية الحريري ووزير الثقافة تمام سلام.
◄ تقيم بلدية «حمانا» «مهرجان حمانا الفكاهي لصيف ٢٠٠٨» الذي يبدأ يوم الخميس 24 تموز (يوليو) الحالي مع الفنان نمر أبو نصّار. كما يقدّم Smain أمسية في 25 الحالي وجورج خبّاز في 26. وتقام الأنشطة في ساحة الميدان (وسط البلدة) ويترافق المهرجان مع عروض الشارع التي تقام في سوق حمانا. للاستعلام: 70/866866

◄ «الصحافة وقضايا المجتمع» عنوان ورشة عمل نظّمتها «جمعية صحافيون ـــ لبنان» بالتعاون مع مؤسسة «فريدريش ايبرت» الألمانية في فندق «بادوفا» سنّ الفيل. وتخلّلت الورشة حفلة توزيع شهادات لمجموعة من الصحافيين الشباب الذين شاركوا في نشاطات المؤسسة هذه السنة والعام الماضي.

◄ أطلقت بلدية زوق مكايل معرض «ليالي السوق العتيق السنوي لعام 2008» وتبدأ نشاطات السوق كل ليلة بدءاً من السادسة مساءً حتى منتصف الليل، وتتنوع فيها النشاطات الترفيهية والفنية. وتتوزع المعارض التراثية والحرفية في أرجاء السوق العتيق، كما تتضّمن الفعالية مسرحاً يومياً للأطفال.