سارق ينتحل صفة صحافيادعت أمام مخفر جبيل ناديا الناكوزي أن مجهولاً تمكن من دخول منزلها في بلدة عمشيت وسرق من داخله حلياً ومصاغاً، بعدما ادعى أنه مصوِّر صحفي يريد التقاط صورة لها ولقريبتها العاجزة بغية تأمين مساعدة مادية لهما.

عبوة «قطنية»
عُثر على حقيبة مشبوهة في الطبقة الأرضية من منزل سليمان ز. في عين دارة، وهي موضوعة على مقعد ومكتوب عليها «PSP « (الحزب التقدمي الاشتراكي). حضرت دورية من القوى الأمنية، إضافة إلى خبير عسكري، حيث كشف على الحقيبة، فتبين أنها مليئة بالقطن.

سلب هويّة بادعاء صفة أمنيّة
تعطلت سيارة فادي ن. (مواليد 1985) أثناء مروره في محلة الشفروليه. حينها صرخ سائق سيارة من نوع هوندا، كان يسير خلفه، عليه وهدّده بإطلاق النار تجاهه، مدعياً أنه من عناصر أمن الدولة، وقد أخذ منه هويته بالقوة ثم غادر إلى جهة مجهولة.

ريفي وتقويم مراقبة الحدود
عرض المدير العام لقوى الأمن الداخلي، اللواء أشرف ريفي يوم أمس مع فريق الأمم المتحدة المستقل الذي يزور لبنان لتقويم الحدود، الخاص بلبنان «LIBAT»، تقويم المرحلة التجريبية لمراقبة الحدود الشمالية. وسيصدر الوفد توصيات إلى الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بالتدابير التي يمكن اتخاذها لتعزيز أمن الحدود اللبنانية.

منع تجديد خطوط كهربائية
أثناء تبديل فريق من مؤسسة كهرباء لبنان الأسلاك الكهربائية القديمة المثبتة على الشبكة العامة في بلدة بقرصونا ـــــ الضنية بأخرى جديدة، اعترض عملهم عدد من الشبان ومنعوهم من إكمال عملهم، بحجة أن الأهالي لا يريدون تجديد الأسلاك.

... وسرقة 2 كلم من الأسلاك
سرق مجهولون أسلاكاً كهربائية عن الشبكة العامة بطول 2000 متر في بلدة دير عامص ـــــ صور. أما في بلدة رشكنانيه، فسرق مجهولون أسلاكاً بطول 200 متر. وعلى مدخل بلدة عيتيت، سُرقت أسلاك أخرى بطول 250 متراً، فيما اختفت أسلاك بطول 400 متر من بلدة العباسية. وفي السياق، أوقفت القوى الأمنية عند الحدود اللبنانية ـــــ الفلسطينية شخصين، وهما يجمعان أسلاكاً حديدية وكهربائية، وذلك للاشتباه بسرقتهما الأغراض المذكورة.

رقيب أول فوق القانون؟
حصل تلاسن بين عنصري دورية من فوج الطوارئ من جهة وبين نسرين ط. من جهة أخرى نتيجة مرورها عكس السير في محلة كورنيش المزرعة. إثر ذلك، تدخل زوج المخالفة الرقيب الأول في قوى الأمن الداخلي ف. ي. موجهاً الشتائم لعنصري الدورية وحصل تدافع بين الطرفين.