تنساب أغنية The little Ones للمغني البريطاني كات ستيفنز، فيما تتوالى على الشاشة صور الأطفال المقتولين بآلة الحرب الإسرائيلية. عنوان الشريط بكل بساطة Truth، وذلك لأنه لا أحد يريد أن يرى الحقيقة، فالإعلام يخفي كل شيء، كما يعلن صانع الشريط olli3z في بدايته.قبل أن يرى المشاهد صورة الأطفال الرضع الشهداء، تبرز صور طفل مع أهله يتظاهر ضد الحرب الإسرائيلية المستمرة على فلسطين ولبنان، وتليها صورة امراة تبكي شهداء العدوان الإسرائيلي، فيما تبدو أمامها الأجساد الملفوفة بالأعلام اللبنانية. ثم تتوالى صور الأطفال الذين قتلتهم الحرب الإسرائيلية في لبنان، غزة، والأطفال الذين سقطوا إثر الاحتلال الأميركي للعراق. آباء يهربون بأطفالهم من القصف، وىخرّون يبكون فلذات أكبادهم الذين تمزقوا إرباً.
في مشرحة أحد المستشفيات، امراة مع طفليها استشهدا موضوعين على سرير واحد، فيما تتوالى صور الخراب من الضاحية الجنوبية لبيروت من حرب تموز 2006، أطفال يبكون أشقاءهم وشقيقاتهم الذين تحملهم أعلام فلسطين إلى القبر، جنود يوجهون بنادقهم إلى الأطفال والنساء، والصورة الشهيرة للطفل الفلسطيني الذي يواجه دبابة بحجر. ثم تعود صور التظاهرات لتعطي للمشاهد فرصة تدوم ثواني عدة من مشاهد القتل، لنعود إلى الأشلاء والجثامين من جديد.
تختتم الشريط عبارة «فكر مرتين قبل أن تشير بإصبع الاتهام»، فيما يغني ستيفنز «لقد قتلوا كل الصغار ولكن وجوههم ما زالت تبتسم».
http://www.youtube.com/watch?v=3rAoI5JqRj4