21 آذار ـ 20 نيسان)◄ صفقة تجارية ترتسم في الأفق فاستعد لتواكبها بكل ثقة بالنفس. النجاح حليفك هذه الأيام ويعدك بالكثير. رقم الحظ 9 2

21 نيسان ـ 20 أيار)◄ لا تيأس أيها الثور فالظروف هذه الفترة تعاكسك، شدد على تقوية معنوياتك بالترفيه عن النفس، الفلك ينصحك بارتياد المطاعم والتسوق عبر الإنترنت.


21 أيار ـ 20 حزيران)◄ أنت حالم ورومنطيقي هذه الأيام والسبب يعود لحالة الحب التي تعيشها. لا تتردد في اختيار كل جديد في عالم الموضة، فالفلك يدعمك في هذا المجال.


21 حزيران ـ 20 تموز)◄ تعيش حالة من الأرق والخوف، وخاصة أثناء الليل، والسبب يعود لكثرة تناول القهوة. الفلك ينصحك بتجنب المنبهات قدر المستطاع. جدد نشاطك بممارسة الرياضة.


21 تموز ـ 21 آب)◄ تتمتع بصحة جيدة تنعكس على عملك الذي يتطلب منك جهداً إضافياً. حافظ على علاقتك المميزة بالحبيب ولبِّ دعوته الى العشاء. رقم الحظ 29


22 آب ـ 22 أيلول)◄ تتحلى بإيمان عميق هذه الفترة يغيّر مجرى حياتك إن على الصعيد العاطفي أو العملي. تسهم في إنجاح مشروع كثيراً ما عملت عليه وتبدأ بالتخطيط لمشروع جديد. رقم الحظ 31


23 أيلول ـ 22 ت1)◄لا تتلاعب بعواطف الحبيب فهو لا يستحق منك هذا التصرف. سهرة غريبة تجمعك بشخص تتبلور في نهايتها معطيات مفيدة كنت تجهلها عمّن يفترض بأنه صديق.


23 ت1 ـ 22 ت2)◄ فسحة أمل تخّيم على محيطك أيها العقرب فأقدم على كل أمر لأنك ستخرج منه حتماً رابحاً. عوامل جديدة تطرأ خلال عملك تحفّزك على المطالبة بزيادة الأجر الشهري.


23 ت2 ـ 20 ك1)◄ خطر يتهدّد أحد أقاربك. تعود لممارسة رياضة الجري بعد ازدياد وزنك. رحلة استجمام تقوم بها مع العائلة تعزّز ثقتك بنفسك وتدفعك إلى التقدم.


21 ك1 ـ 19 ك2)◄ من جدّ وجد، ومن طلب العلى سهر الليالي. تتفاعل مع هذا القول المأثور وتقدم على إتمام صفقة تدرّ عليك أرباحاً خيالية. النجاح سمة من سماتك. رقم الحظ 16


20 ك2 ـ 18 شباط)◄ تهوى هذه الفترة المطالعة وتستفيد من كل جديد يطرأ في عالم الاتصالات لتقوية معلوماتك. الحظ إلى جانبك والفلك يدعمك فتقدم بكل ثقة بالنفس نحو النجاح.


19 شباط ـ 20 آذار)◄ تندم على فرصة ضاعت من يدك، والفلك ينصحك بالتروي وأخذ الأمور بجدية أكثر. حاول بشتى الطرق وضع السكة على الطريق الصحيح واستشارة الأكبر منك سناً.