21 آذار ـ 20 نيسان)◄ توقع العديد من التغيير في برامجك نهاية هذا الأسبوع، فالريح لا تهبّ أحياناً كما تشتهي السفن. بعض الملل يتملكك لكنه سيزول بسرعة. رقم الحظ 18

21 نيسان ـ 20 أيار)◄ الوقت ملائم لكل المشاريع، وسيعرض عليك عقد مهم تتردد في التوقيع عليه. ونصيحة الفلك لك هي الإقدام بكل ثقة بالنفس، فخوفك غير مبرر.


21 أيار ـ 20 حزيران)◄ تودع أسبوعاً كان حافلاً بالمهمات والترتيبات. لا تضيّع جهودك بالدخول في التفاصيل أكثر من اللازم، فهناك من يتولى المسؤولية عنك. علاقتك بالحبيب تمر بحالة صعود وهبوط.


21 حزيران ـ 20 تموز)◄ تدّب بك الحيوية من جديد وتضع أفكارك ومخططاتك على الورق لتكون جاهزة مع بداية الأسبوع القادم. احتمال حصول علاقة جديدة على الصعيد العاطفي.


21 تموز ـ 21 آب)◄ إجازة تلوح في الأفق وأنت بأمس الحاجة إليها بعد ضغط العمل الذي فاق كل حدود. أنت على موعد مع الشريك على مائدة طعام.


22 آب ـ 22 أيلول)◄ حاول أن تحصل على الراحة المناسبة وساعات النوم اللازمة، لأن صفاء ذهنك سيكون ضرورياً وستوظفه للأسابيع القادمة.


23 أيلول ـ 22 ت1)◄ قطعت وعداً على نفسك وأنت على الأغلب ملزم بتنفيذه. سهرة مع الأحبة في انتظارك فلا تعكر الأجواء من حولك بلامبالاتك وأنانيتك. رقم الحظ 7


23 ت1 ـ 22 ت2)◄تستعيد شريط الحوادث التي مرّت معك خلال الأسبوع وتأخذ العبرة منها لتجدد نشاطك في الأيام القادمة. لا تندم على عمل قمت به فقد كان عين الصواب.



23 ت2 ـ 20 ك1)◄ تكون شديد الحماسة لموضوع جديد تحاول السير فيه لكن من دون دراسة الجدوى الاقتصادية مما يوقعك في إشكالات أنت في غنى عنها. 5


21 ك1 ـ 19 ك2)◄يتملكك الحنين الى الماضي وتنهي أسبوعك بذكريات عبرت تركت أثراً في قلبك وذهنك. تنفس عميقا ًايها الجدي وانظر إلى الأمام حيث الأمل الآتي. رقم الحظ 40


20 ك2 ـ 18 شباط)◄ أنت صاحب المغامرات وستشهد نهاية الأسبوع الكثير منها، فكن مستعداً واثقاً من نفسك حتى أبعد الحدود.


19 شباط ـ 20 آذار)◄ تبقى أعمالك وانشغالاتك المهنية مصدر سعادتك ومحور حياتك. تبذل قصارى جهدك في هذه الفترة سعياً وراء النجاح، وتشعر بأنك في سباق مع الزمن.