جريح في اشتباك في الأوزاعي وقع خلاف بين شبان من آل عساف وآخرين من آل الخنساء في محلة الأوزاعي بعد ظهر أمس، تطور إلى إطلاق نار أصيب فيه مهدي عساف برصاصة في قدمه، نقل على أثره إلى المستشفى. وقد أشارت معلومات إلى أن الخلاف جاء على خلفية نقل أسلاك كهربائية بسبب التقنين.

سقوط من الطبقة الثامنة
سقطت آنا صوفيا جاكاي (مواليد 1927)، من التابعية الإيطالية، من شرفة منزلها الكائن في الطبقة الثامنة، في محلة جونية قرب مستشفى باستور. ما أدى إلى وفاتها ولا تزال الأسباب مجهولة.

ضرب سيّدة ستينيّة
أقدم ح. س. على ضرب السيدة م. ن. (مواليد 1940) في بلدة قليا، بسبب خلافات سابقة، نتج عنه إصابتها بجروح ورضوض نقلت على أثرها إلى مستشفى راشيا الحكومي للمعالجة. وفر الفاعل إلى جهة مجهولة.

جرح مجنّد بطلق ناري
أصيب المجند في قوى الأمن الداخلي فادي ع. بطلق ناري في قدمه اليمنى أثناء وجوده على سطح منزله في بلدة الشيخ طابا (عكار)، ولا تزال ملابسات الحادث مجهولة. وفادي المذكور هو أحد عناصر القوة المشتركة المولجة حماية الحدود اللبنانية ـــــ السورية.

عمّال يعتدون على رب عملهم
أدخل سليم ع. إلى مستشفى الهرمل الحكومي، لإصابته بجرح بليغ في رأسه جراء تعرضه للضرب من قبل شبّان يعملون لديه داخل مشروع زراعي في مشاريع القاع. وفرّوا بعدها إلى جهة مجهولة.

السيّد يطلب لقاء قضاة من التفتيش
علّق اللواء الركن جميل السيد على معلومات تداولتها الصحف عن أن التشكيلات القضائية ستكون جاهزة خلال يومين، لافتاً نظر رئيس وأعضاء مجلس القضاء الأعلى إلى «عدم جواز إسناد أيّ وظيفة في التشكيلات الجديدة إلى محققين عدليين يتولون التحقيق في قضايا حساسة، كقضية اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري وغيرها، لأن ذلك سيشغلهم عن ملف التحقيق أو سيمنعهم من القيام بأعباء وظائفهم الجديدة». وعبّر السيد في بيان صدر عن مكتبه الإعلامي عن خشيته من «تعرّض المحقق العدلي إلى ضغوط أو إغراءات للحصول على منصب قضائي رفيع مما يجعله عُرضة للابتزاز السياسي»، طالباً من رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أنطوان خير أن «يوفد إليه أحد قضاة هيئة التفتيش ليطلعه على معلومات مؤكدة عما يتعرّض له بعض المحققين العدليين في هذا المجال من قبل مراجع معينة».
(الأخبار)