◄ تعقد نجمة الغناء المكسيكية استريد حداد مؤتمراً صحافياً لدى وصولها إلى مطار بيروت الدولي يوم الأربعاء في 30 تموز/ يوليو المقبل عند الساعة السابعة والربع مساءً. وتقدم المغنية حفلة لها ضمن فعاليات «مهرجانات بعلبك الدولية» ليلة السبت 2 آب/ أغسطس 2008 على مدرج هيكل باخوس.
◄ يكرّم وزير الثقافة تمام سلام، بحضور السفير الإماراتي، الفائز اللبناني بالجائزة الأولى في بينالي الشارقة الدولي لفنون الأطفال، ويسلّم شهادات تقدير للمشاركين في بينالي سلوفاكيا الدولي لطلاب من ثانوية الطريق الجديدة وراهبات الأنطونيات، وذلك يوم الثلاثاء 29 تموز/ يوليو عند الساعة الثانية عشرة والنصف في مقرّ الوزارة ـــــ بناية حطب ـــــ مقابل فندق «البريستول» الحمراء.

◄ ينطلق مهرجان جزين من 31 تموز/ يوليو حتى 13 أيلول/ سبتمبر، ويفتتح مع حفلة لتلاميذ مار مارون في البلدة (من 31 تموز إلى 3 آب) ومهرجان قروي تقليدي تنظمه بلدية جزّين (من 13 إلى 16 آب) ويتضمن حفلة لجمانة مدوّر، وطوني كيوان وملحم بركات وضاهر سليم وهبة منذر. كذلك يقام عشاء «سيسوبيل» السنوي في 22 آب، يتبعه مهرجان تنظمه «سيسوبيل» يتضمن حفلة موسيقية وكيرميس في 29 آب، كذلك تُنتخب «ملكة جمال الشلال» في 6 أيلول. ويُختتم المهرجان بحفلة يحييها فارس كرم. للاستعلام:07/780525