21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تجاهد في سبيل الوصول إلى الهدف الذي رسمته منذ أشهر، وتوظف إمكاناتك المتواضعة في هذا المجال، فلا تضطرب لأن أمورك إلى تحسن وازدهار.

21 نيسان ـ 20 أيار)◄ مناكفات على الصعيد العاطفي توترك طوال هذا الأسبوع وتجعلك تتخذ قراراً صعباً يحدد مصير علاقتك بالحبيب للأيام المنظورة.


21 أيار ـ 20 حزيران)◄تضع كل مشاريع أعمالك المؤخرة في ميزان الربح والخسارة، وتسعى جاهداً لتعويم أفكارك الخلاقة في جميع الميادين، وتنجح رغم التعثر الحاصل.


21 حزيران ـ 20 تموز)◄ أجراس الفرح تدق ويسمع رنينها عبر الأثير، والأجواء توحي بالتفاؤل، والكل من حولك كخلية نحل، أبشر أيها السرطان، فزمن التغيير في مركزك أصبح قريباً.


21 تموز ـ 21 آب)◄ تعاني منذ فترة أوجاعاً متنقلة في أنحاء جسدك. عليك أولاً استشارة الطبيب لتشخيص حالتك، وملزم ثانياً بممارسة الرياضة لأنها تخفف عن كاهلك وطأة العمل.


22 آب ـ 22 أيلول)◄ تشهد هذه الفترة مشكلات وأحداثاً في محيط عملك تجعلك تتخذ قراراً تندم عليه بعد حين، والفلك ينصحك بالتروي في كل أمر تتخذه.


23 أيلول ـ 22 ت1)◄ تلك الغيوم السوداء التي كانت تحاوطك قد أزيحت بسحر ساحر، فانطلق مجدداً أيها الميزان وفعّل جهودك الجبارة التي ستثمر بعد حين نجاحاً أكيداً.


23 ت1 ـ 22 ت2)◄قف حيث أنت وشاهد نفسك بمرآة الحقيقة، وتبيّن الصح من الغلط، واختر طريقك بما يناسب طموحك. علاقة جيدة بالحبيب والتناغم الفكري في أعلى معدله.


23 ت2 ـ 20 ك1)◄ تصويبك للأمور يصبّ في مصلحتك، ورئيسك في العمل ينوّه بقدراتك. سهرة تمضيها مع معجبة تحملك إلى عالم الخيال والحب.


21 ك1 ـ 19 ك2)◄ من جدّ وجد ومن طلب العلى سهر الليالي. نفذ هذه الأقوال وأنت الرابح. مشكلة تعترضك والحل سهل التنفيذ. حافظ على وزنك وانتبه إلى صحتك.


20 ك2 ـ 18 شباط)◄ لا تجعل لليأس مكاناً في نفسك، ودع الأمل يسيرك نحو الهدف المنشود. بوادر حلحلة لجميع مشكلاتك والحظ يرافقك.


19 شباط ـ 20 آذار)◄القليل من التواضع ثروة بين يديك، والتكبر يقودك باتجاه الخسارة. لبِّ دعوة الحبيب لمشاركته نشاطاً اجتماعياً ولا تهمل واجباتك العائلية.