سجين فار يسلب سيارةاعترض 3 مسلحين سيارة تحمل لوحة تسجيل سورية عائدة لمحمد عرنوس على طريق بعلبك ــ حمص الدولية، وسلبوا السيارة وبداخلها ألفا دولار أميركي وأوراق خاصة. واشتبهت القوى الأمنية في أن يكون السجين الفار ح. م. أحد السالبين.

قنبلة يدويّة في رأس النبع
ألقى مجهول فجر أمس قنبلة يدوية خلف مركز يموت للسمع في محلة رأس النبع، وفر بعدها إلى جهة مجهولة من دون أن يصاب أحد بأذى.

سرقة عاطفيّة
ادعت آ. ع. (مواليد 1986) أمام فصيلة انطلياس، أن علي ج. سرق منها بطريقة احتيالية مبلغ 7000 دولار أميركي، بعدما أوهمها أنه سيشتري سيارة لها من منطقة جل الديب، إلا أنه فر إلى جهة مجهولة. وأفادت المدعية أن علاقة عاطفية كانت تربطها بمن سلبها.

توقيف قاصر بالجرم المشهود
أوقفت دورية من مفرزة طوارئ صيدا القاصر ح. ع. (17 سنة) بالجرم المشهود أثناء قيامه بالسرقة في مهنية صيدا أول من أمس. ويخضع الموقوف للتحقيق في فصيلة درك صيدا. يذكر أن مهنية صيدا كانت قد تعرضت سابقاً لأكثر من عملية سرقة.

احتراق حافلة ونجاة ركّابها
نجت عائلة مؤلفة من أب وأم وولدين من الموت إثر احتراق حافلة صغيرة لنقل الركاب على أوتوستراد صيدا ـــــ الزهراني. فقد اشتعلت الحافلة التي كان يقودها محمود الحاج وبرفقته زوجته وولداه بعد انقلابها على أحد جانبيها إثر اصطدامها بسيارة مرسيدس كانت تعبر المسلك الغربي للأوتوستراد في محلة الغازية. وقد أصيبت زوجته وولداه بجروح نقلوا على أثرها إلى مستشفى الراعي، فيما أطفأ رجال الدفاع المدني الحريق.

تحديد هوية قتيل الرشيدية
حددت قوى الأمن الداخلي هوية صاحب الجثة التي عُثِر عليها يوم الخميس الفائت مصابة بجرح في الرأس على طريق مخيم الرشيدية. وقد تبيّن أن القتيل فلسطيني من مخيم عين الحلوة يدعى محمد عبد القادر العبدة (مواليد 1953). وتم التعرف إلى هويته بعد الاشتباه في سيارة متوقفة منذ أيام عند مستديرة البص في صور، وبعد تفتيشها عثر في داخلها على أوراق ثبوتية بينها بطاقة لاجئ فلسطيني تحمل صورة القتيل. يُذكَر أن الجثة دُفِنَت أول من أمس في مقبرة البرج الشمالي بناءً على إشارة القضاء.

توقيف سارقي أسلاك كهربائية
أوقفت دورية من فرع المعلومات 3 شبان في أدما، أثناء قيامهم بسرقة أسلاك كهربائية عن الشبكة العامة. وضبطت في حوزتهم سيارة «رابيد» بيضاء تحمل لوحة تسجيل مزورة. وقد سلّم الموقوفون مع المضبوطات إلى فصيلة الدرك في غزير.