21 آذار ـ 20 نيسان)◄ تتجمّع في مخيّلتك أفكار خلّاقة، تحاول تنفيذها على أرض الواقع، لكنك تصطدم بمعوقات تفرمل من اندفاعتك وجموحك. لا تيأس.

21 نيسان ـ 20 أيار)◄ محاولتك لتحسين مستوى معيشتك ستنجح، فأنت القادر على اقتناص الفرص المناسبة في الأوقات المناسبة. موعد مع الحبيب يبشّر بانطلاقة جديدة نحو التفاهم وشدّ الأواصر.


21 أيار ـ 20 حزيران)◄ عبّر عن مشاعرك نحو الشريك ولا تخجل بأيّ أمر يعترض طريقك. مشروع ناجح تقدم عليه يحقق حلمك الموعود. زيارة مريض يعزّ عليك تدخل البهجة إلى قلبه.


21 حزيران ـ 20 تموز)◄ لا تضخّم الأمور أيّها السرطان ولا تجعل من الأفق الرحب أمامك موطئاً لعدم تنفيذ الوعود الموكلة إليك. مارس رياضتك المفضّلة وخفّف من عصبيّتك الزائدة.


21 تموز ـ 21 آب)◄ خلاف على مسألة عقارية يجعلك محبطاً خلال النهار، والفلك يعدك بالدعم الكامل في المستقبل القريب. جدّد ثقتك بنفسك رغم المصاعب الكثيرة. رقم الحظ 40.


22 آب ـ 22 أيلول)◄ سلام واستقرار للأيام المقبلة وهدوء تام في المحيط العائلي بعد التوتر الذي شهدته الأوقات السابقة. لا تصغ للشائعات المتنقّلة من حولك، بل حاول تلطيف الأجواء ببسمتك المعهودة.


23 أيلول ـ 22 ت1)◄ حاول استمالة الحبيب في كل الأوقات، فثقته بنفسه معدومة هذه الأيام. لقاء يجمعك بصديق قديم تعود وإياه إلى ذكريات عبرت من الماضي السحيق.


23 ت1 ـ 22 ت2)◄ اعتمد على نفسك في كل شيء، فما حكّ جلدك مثل ظفرك. عشاء عمل يجمعك مع الشريك تستعرض فيه أهم منجزاتك العملية التي أدّت إلى نجاح الشراكة.


23 ت2 ـ 20 ك1)◄ كل ما تفعله في الحياة هو عين الصواب، والفلك يعدك بالنجاح الدائم والمستمر. علاقتك العائلية في قمة السعادة، والهدوء الذي يسيطر عليك مردّه لقوّة عزيمتك. رقم الحظ 6.


21 ك1 ـ 19 ك2)◄ ثابر في نشاطك الاجتماعي، وخطواتك المتسارعة ستوصلك نحو الهدف. حان وقت الراحة من عناء العمل، وساعات النوم ضرورية لتجديد إمكاناتك.


20 ك2 ـ 18 شباط)◄ أسبوع واعد على مختلف الصعد والمطلوب واحد: إيصال الفكرة المميّزة لنجاح المشروع. التمويل الموعود به في طريقه إليك.


19 شباط ـ 20 آذار)◄ لا تقفل على نفسك سبل النجاح، بل افتح كوّة ولو صغيرة في جدار الزمن. سهرة جميلة تمضيها برفقة الأصحاب ترفّه قليلاً عن نفسيّتك المتعبة.