زرازير يؤيد بيان «التيار» استغرب الرئيس السابق للهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية الدكتور سليم زرازير إصرار أساتذة الفروع الثانية على احتكار تمثيل الأساتذة، وتحاورهم باسم هذه الفروع مع أساتذة الفروع الأخرى. وأيد زرازير في بيان أصدره كل ما ورد في بيان «هيئة الأساتذة الجامعيين في التيار الوطني الحر» لما جاء فيه من مواقف تخدم الجامعة وأهلها، «بعيداً عن الاستثمارات الظرفية والانتصارات الوهمية».
من جهة ثانية، عقدت الهيئة التنفيذية اجتماعاً وزّعت فيه المناصب على الشكل الآتي: حميد الحكم (رئيساً)، محسن الأمين (نائباً للرئيس)، عصام خليفة (أميناً للسر)، عبد المجيد زراقط (أميناً للصندوق)، نزيه الخياط (أميناً للإعلام)، جوزيف شليطا (أميناً للعلاقات الخارجية)، عادل خليفة (أميناً للعلاقات العامة)، وليد ملاعب (مندوب الهيئة التنفيذية في صندوق التعاضد)، والدكاترة شربل الكفوري، شفيق شعيب، سميح الحاج، محمود مراد، محمد صميلي، جورج سعادة، وجبور الدويهي (أعضاء)

حكومة الظل الشبابية تزور لحود
زار وفد من حكومة الظل الشبابية، عضو لجنة صياغة البيان الوزاري، الوزير نسيب لحود وسلمه بيان الحكومة الوزاري بهدف إدراج بعض الأفكار الشبابية في البيان الوزاري قيد الإنشاء. وشرح الشباب العناوين التي يتضمنها بيانهم والتي يأملون أن يروها قيد التطبيق في السياسات المعتمدة للحكومات. من جهته، أكّد لحود أهميّة هذه الخطوة واعداً الشباب بنقل هواجسهم. وكانت حكومة الظل قد استقبلت منسّق اللجنة المركزية في حزب الكتائب اللبنانية سامي الجميل الذي تحدث عن دور الشباب اللبناني في الأحزاب السياسية وتطلعاته نحو المستقبل.

أطفال صيدا: حقنا في مستقبل عادل
أطلق مئات الأطفال في نهاية «اليوم الترفيهي» الذي نظمه التنظيم الشعبي الناصري، لمناسبة الذكرى السادسة لوفاة النائب مصطفى سعد في مدينة الألعاب في صيدا، نداء محبة وسلام، بعنوان «حقنا في مستقبل جيد وعادل». وقد شارك في «اليوم الترفيهي» حوالى 1000 طفل وطفلة من أحياء منطقة صيدا، فعبروا عن طموحاتهم عبر رسوم دلت على كوامن إبداعية خلاقة. وقالت الطفلة سارة الرفاعي التي تلت النداء «إنّ الأطفال في لبنان لا يطلبون إلّا العيش بسلام وطمأنينة بعيداً عن الظلم والتوتّرات التي تزرع الخوف في نفوسهم».