«انتحار» سريلانكية شنقاً
ادعى ف. ع. أن أميتا رالاج (سريلانكية الجنسية) التي تعمل في منزله، انتحرت بشنق نفسها، أثناء غيابه مع زوجته عن منزلهما الكائن في بلدة شحيم للقيام بالتمارين الرياضية. وقد كلف الطبيب الشرعي الكشف على الجثة.

...و«انتحار» لبنانية برصاصة في الرأس

أحضرت جثة فضة أبو ساري (عمرها 20 سنة) إلى المستشفى، مصابة بطلق ناري من سلاح حربي أثناء وجودها داخل منزل ذويها في بلدة الظهيرة (الجنوب). وقد تبين خلال التحقيق أن الضحية كانت تعاني مرضاً عصبياً، وأنها كانت «تعالَج» عند «المشايخ» بواسطة الكتب منذ سنتين. ويوم أمس، وبينما كانت تعمل مع أهلها في شك الدخان، دخلت إلى المنزل وسُمع صوت طلق ناري، فنقلت إلى المستشفى حيث ما لبثت أن فارقت الحياة.

ضرب وإيذاء وعنف جسدي داخل حضانة؟

ادّعى ج. غ. أمام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان على صاحبة حضانة في منطقة المتن بجرم الضرب والإيذاء والعنف الجسدي بحق ابنه الذي يبلغ عمره سنة وعشرة أشهر. وقد أشار المدعي إلى أنه أدخل ابنه إلى الحضانة منذ عامه الأول، وأنه، منذ فترة، بدأت تظهر على الطفل علامات ضرب وكدمات. وذكر المدّعي أنه علم من سيدة أخرى أن طفليها أخبراها أنهما يتعرضان لسوء معاملة في الحضانة، وخاصة تعرّضهما للضرب قبل النوم. وقد أرفق المدّعي شكواه بتقرير صادر عن طبيب شرعي يتحدّث عن إصابة ابنه برضوض وخدوش.

أربعة مسلحين يعتدون بالضرب على سائق دراجة

اعتدى أربعة أشخاص مسلحين يستقلون سيارة جيب في محلة برج ابي حيدر ـــــ طلعة حوض الولاية، بسبب أفضلية المرور، بالضرب على عمر نبيل محيو الذي كان على متن دراجته النارية. وقد أصيب برضوض وخدوش.

مجهول وطفل يسرقان دراجة نارية

ادعى بيار طراد أمام مخفر المعلقة، أن رجلاً مجهولاً، برفقته طفل، سرقا دراجته النارية من محلة حوش الأمراء ــ زحلة، ثم فرا إلى جهة مجهولة.

محاولة سلب بانتحال صفة أمنية

حاول مجهول على متن دراجة نارية سلب محمد م.، بعدما ادعى صفة أمنية، ولدى تدخل والد محمد المذكور فرّ الجاني إلى جهة مجهولة، تاركاً خلفه الدراجة النارية.

سقوط عامل من تحت الأرض إلى تحت الأرض

سقط عامل التمديدات الصحية، علاء حواش، من «مَنْوَر» الطابق السفلي الثاني حتى الطابق السفلي السادس من ورشة باب السراي في محلة وسط بيروت، وقد نقل إلى مستشفى الجامعة الأميركية للمعالجة.
(الأخبار)