■ التطوّرات السياسية كانت محور لقاء بين رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنبلاط وكل من السفير الكندي في لبنان لويس دولوريميه، والقائمة بالأعمال الأميركية ميشال سيسون. وغادرت سيسون إلى واشنطن لتقديم شهادة أمام الكونغرس لتعيينها سفيرة في لبنان.
■ عرض رئيس «مؤسسة الإمام شمس الدين للحوار» إبراهيم شمس الدين مع سفيرة النرويج اودليز نورهايم الأوضاع العامة.

■ استقبل متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران إلياس عودة السفير التركي في لبنان سردار كيليك وعرض معه الأوضاع العامة.

■ زار وفد من تيار «المستقبل» ـــــ جنيف، بعثة لبنان لدى الأمم المتحدة لتقديم التهنئة بانتخاب الرئيس ميشال سليمان رئيساً للجمهورية، والتشاور في المرحلة الحساسة التي يمر بها لبنان، وقد شكرت السفيرة نجلاء رياشي عساكر الوفد على الزيارة، وأكدت «أن لبنان سوف يخرج من هذه الأزمة». ويقوم مسؤول العلاقات الخارجية في تيار «المستقبل» نادر النقيب بزيارة ألمانيا على رأس وفد للقاء الجالية اللبنانية فيها.

■ شكر رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان كل الذين هنّأوه بانتخابه رئيساً للحزب، سواء عبر الحضور أو الاتصال واعتذر عن عدم تقبّل التهاني، مؤكداً «حرص الحزب على التآزر مع جميع العاملين لصون المصالح الوطنية والقومية وتحصين المجتمع وتثبيت دعائم الاستقرار الوطني بما يحصّن القضية القومية بعناصر القوة والمنعة والمقاومة».