وفاة سجين في المستشفى
توفي السجين المحكوم عصام خضر (مواليد 1963) في مستشفى ضهر الباشق الذي نُقِل إليه في الأول من الشهر الجاري بسبب ضيق في التنفس. وقد ذكر الطبيب الشرعي الذي كشف على الجثة أن الوفاة ناتجة من صعوبة في التنفس نتيجة مرض خبيث في الحنجرة والرئتين.

مراقب مسلّح في قاعة الامتحان؟

فوجئ عدد من طلاب كلية الحقوق والعلوم السياسية في الجامعة اللبنانية، السنة الأولى ـــ علوم سياسية، والثانية والثالثة حقوق، بموظف إداري مسلّح يتجوّل أثناء أداء امتحانات الدورة الأولى في مبنى الكلية في الحدث أمس.
وقد تبيّن أن الموظف الإداري ح.ع. كان يضع مسدسه إلى جنبه بشكل ظاهر داخل حرم الجامعة، ويتجوّل في قاعة المراقبة من دون مبالاة، مما أثار استياء عدد من الطلاب الذين أشاروا إلى أنه كان يتحدث بأسلوب «غير حضاري» معهم، طالباً منهم وضع هواتفهم وهو يصرخ: «حطّوا الوسواس الخنّاس بعهدتي وممنوع تطفوه وتخلّوه معكم». كما قال أحدهم إنه وجّه إهانات إلى البعض منهم.

سلب سوري بانتحال صفة أمنية

أثناء مرور عامر الراغب من التابعية السورية، على متن دراجة نارية في محلة ذوق مصبح، استوقفته سيارة، من نوع كيا، من دون لوحات وترجّل منها شخصان منتحلين صفة أمنية. وبعدما شهر أحدهما مسدساً بوجهه، سلباه مبلغ 300 دولار وفرّا إلى جهة مجهولة.

... وبقوة السلاح

ادّعى غازي م. (سوري الجنسية) أمام فصيلة البترون، أن مجهولاً سلبه بقوة السلاح مبلغ 400 دولار أميركي، قرب الحديقة العامة في البترون. وفرّ إلى جهة مجهولة.

توقيف كويتيين دخلوا خلسة إلى لبنان

أوقف حرس القنصلية البريطانية في محلة الوسط التجاري قرب السرايا الحكومية ستة أشخاص كويتيين من آل الطفيري بجرم دخول البلاد خلسة. وقد جرى تسليمهم إلى فصيلة البرج لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

انقلاب صهريج مازوت يسبّب حريقاً

اصطدم صهريج محمّل بالمازوت بجرّار زراعي على طريق بعلبك ـــــ الهرمل الدولية، عند مفترق حوش الغنم (قضاء زحلة)، ما أدى إلى انقلابه واندلاع النيران فيه. وقد امتدت النيران وأتت على مساحات من الأراضي المزروعة المحيطة بالمكان. ونُقِل سائقا الصهريج والجرّار إلى مستشفى رياق للمعالجة، فيما هرعت إلى المكان سيارات الإطفاء التابعة للدفاع المدني وعملت على إخماد الحريق.
تجدر الإشارة إلى أن هذا الحادث ليس الأول من نوعه، إذ تكاد تكون الحوادث يومية بسبب السرعة التي تسير بها الشاحنات والصهاريج على هذه الطريق، والتي تغيب عنها رقابة شرطة السير.