مقتل مواطن صدماً على أوتوستراد جبيل
نقل المواطن الياس جريس يونس (مواليد 1941) إلى مستشفى سيدة المعونات الجامعي في جبيل بحالة حرجة بعدما صدمه فان من نوع نيسان على المسلك الشرقي من أوتوستراد جبيل، لكنه ما لبث أن فارق الحياة.

اغتيال مواطن في الليلكي

أطلق مجهولون يستقلون سيارة فضية اللون، عمومية من نوع هوندا، النار على رمضان جباعي (مواليد 1964) في محلة الليلكي، فأصيب بحوالى 15 طلقة نارية ما أدى إلى وفاته على الفور. وقد تولت فصيلة الحدث التحقيق.

سرقة بقيمة 70 مليون ليرة من منزل محامٍ


ادّعى المحامي بيار طانيوس أمام فصيلة انطلياس أن مجهولاً أقدم ليل 6/07/2008 على الدخول إلى منزله الكائن في محلة المطيلب بواسطة الكسر والخلع. وسرق منه قطعاً فضية وسجاداً ومجوهرات. وقد قدّرت قيمة المسروقات بحوالى 70 مليون ليرة لبنانية.

سرقة صيدلية بواسطة الكسر والخلع


أقدم مجهول بواسطة الكسر والخلع، على الدخول إلى صيدلية بيار خ. في محلة الحازمية قرب كنيسة مارتقلا. وسرق من داخلها مبلغاً من المال قدر بحوالى 6 ملايين ليرة لبنانية، إضافة إلى أدوية بقيمة 15 مليون ليرة.

سكان فرن الشباك يشكون سباق السيارات

ناشد سكان منطقة التحويطة فرن الشباك القوى الأمنية وقف تنامي ظاهرة الدراجات النارية بعد منتصف الليل على الأوتوستراد الممتد من الكرنتينا في اتجاه الحازمية، إضافة إلى ظاهرة سباق السيارات. ولفت السكان في بيان صادر عنهم الى أنه سبق لهم أن راجعوا المراجع الأمنية المختصة ولم يلقوا جواباً. وهدد السكان بتنظيم تظاهرة على الأوتوستراد ليلاً إذا لم يتمّ التجاوب معهم وضبط المخالفين.