■ استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى، الشيخ عبد الأمير قبلان، سفير سويسرا فرنسوا باراس، وتداول معه في أوضاع لبنان والمنطقة.
■ عرض أمين سر تكتل التغيير والإصلاح، النائب إبراهيم كنعان، مع كل من سفيري بريطانيا فرانسيس ماري غاي واليابان يوشي هيسا كورودا، الأوضاع العامة وإمكانات التعاون لدعم تطبيق الإصلاحات المفترض إدخالها إلى قانون الانتخابات.

■ التقى المدير العام لقوى الأمن الداخلي، اللواء أشرف ريفي، في مكتبه في ثكنة المقر العام، سفير رومانيا دانيال تاناسي يرافقه السكرتير الأول في السفارة كلين إيلي، في حضور رئيس هيئة الأركان العميد جوزف الحجل، رئيس شعبة الخدمة والعمليات العميد سامي نبهان ورئيس شعبة الاتصال الدولي العقيد فادي الهاشم.

■ أمّ دار مطرانية عكار وتوابعها للروم الأرثوذكس، المزيد من الوفود والشخصيات المهنئة بانتخاب المطران باسيليوس منصور، خلفاً للمطران الراحل بولس بندلي، ومن أبرز المهنئين أمس، الزميل طوني حرب ممثلاً النائب العماد ميشال عون، مفتي عكار الشيخ أسامة الرفاعي على رأس وفد كبير، وفد من هيئة التيار الوطني الحر في عكار ووفد من رابطة قدامى القوات المسلحة اللبنانية.

■ في إطار زيارته لفرنسا، التقى الأمين العام للحزب الشيوعي خالد حدادة، يرافقه وفد من منظمة الحزب في فرنسا، عدداً من مسؤولي الأحزاب اليسارية الفرنسية، أبرزهم الأمينة العامة للحزب الشيوعي، وقيادتا حزب الخضر ورابطة الشيوعيين الثوريين.