المختلس «وراك وراك»
يتساءل البعض عمّا ستكون عليه الأمور بين أحد الوزراء الجدد ورئيس هيئة متّصلة بوزارته سبق وطُرد من إحدى المؤسسات التابعة للوزير بتهمة اختلاس الأموال.


بيان رقم 765

تقدّمت «جمعية أصدقاء جورج حاوي» ببيان علم وخبر رقم 765. وتهدف الجمعيّة إلى إقامة النشاطات الثقافيّة والاجتماعيّة والخيريّة والترفيهيّة. أما مؤسسوها فهم: بهيج حاوي، كلير حاوي، ناتالي المر، إبراهيم عمّار وصباح حاوي.


التشكيلات القضائية

تتوقع أوساط قضائية أن يعيد مجلس القضاء الأعلى وضع مشروع مرسوم التشكيلات القضائية السابق مع تعديلات طفيفة ليوقّعه رئيس الجمهورية.


البيت الصيداوي

سرّبت مصادر أمنية معلومات عن قرب موعد إجراء مصالحة سياسية بين القوى السياسية الصيداوية تحت عنوان ترتيب البيت الداخلي الصيداوي، وهو أمر أثار بعض التساؤلات عن المغزى الحقيقي لهذه المعلومات وما إذا كان سياسيّو صيدا وقواها قد أصبحوا خاضعين فقط لما يحدده لهم الأمنيون واعتبار أن بين الأمن والسياسة بوناً شاسعاً.


دعم المرشّحين المستقلّين

تتابع قيادات موالية ومعارضة عن كثب الاجتماعات التي تعقدها مجموعة من الشخصيات في البقاعين الأوسط والغربي بهدف إطلاق ما يسمى هيئة دعم المرشحين المستقلين من أجل الجمهورية. والهيئة التي تضم شخصيات سياسية واجتماعية كانت فاعلة في الموالاة والمعارضة، لم تبلور بعد موقفها السياسي نهائياً، إذ لم تزل هناك وجهات نظر متباعدة يُعمل على تقريبها، تمهيداً لإطلاق الهيئة رسمياً وببيان سياسي ينتقد أداء قوى موالية ومعارضة ومشاريعها الانتخابية في البقاع.