■ 16 ساعة يمضيها وزير خارجية بريطانيا دايفيد ميليباند، في بيروت، من مساء بعد غد الأحد إلى الحادية عشرة من قبل ظهر الاثنين، يلتقي خلالها رئيس الجمهورية ميشال سليمان والرئيسين نبيه بري وفؤاد السنيورة والوزير فوزي صلوخ.
■ تلقّى العلامة السيد محمد حسين فضل الله، مزيداً من اتصالات الاطمئنان إلى صحته، أبرزها من رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ورئيس الوزراء العراقي نوري المالكي والرئيس حسين الحسيني ونواب. كما استقبل رئيس المجلس السياسي لحزب الله السيد إبراهيم أمين السيد وعضو المجلس الشيخ عبد المجيد عمار.

■ استقبل وزير الاتصالات مروان حمادة، القائمة بأعمال السفارة الأميركية ميشيل سيسون، وعرض معها التطوّرات السياسية.

■ زار رئيس التجمّع الشعبي العكاري النائب السابق وجيه البعريني، سفير الكويت عبد العال القناعي، وعرض معه التطوّرات، مشيداً بـ«الدور الإيجابي الذي قامت به الكويت للمساهمة في إيجاد تسوية للأزمة اللبنانية وتقريب وجهات النظر بين جميع الأفرقاء».

■ علاقات الصداقة بين الشعبين اللبناني والمكسيكي، كانت محور لقاء بين المسؤولة عن العلاقات الخارجية في تيار التوحيد فريال أبو ذياب، وسفير المكسيك خورخي الفارس.

■ التقى رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية سمير جعجع، أمس، القائمة بأعمال سفارة النروج أودليز نورهايم. وبحث معها في الأوضاع السياسية، في حضور مسؤول العلاقات الخارجية في القوات جوزف نعمه.