تهديد أحد رجال الدين
وزّع عناصر من تيّار المستقبل منشورات تُهدّد أحد رجال الدين السنّة في البقاع الأوسط، ووزّعوا صورة له ألبسوه فيها عمامة سوداء.

لقاء «عوني» في بريطانيا

يُحضّر التيار الوطني الحرّ لقاءً في أواخر الشهر الجاري لكوادره في بريطانيا، بهدف قراءة وتقويم عمل التيّار في هذه الدولة منذ عام 1990 تحت اسم جبهة تحرير لبنان و«التجمّع اللبناني من أجل الحريّة في لبنان»، ثم تطوّره إلى أن أصبح نواة «الوطني الحرّ» هناك، كذلك عرض أداء أحد نوّاب التيّار الذين كانوا من مؤسسيه في لندن، والتحضير للمعركة الانتخابيّة وكيفيّة دعم ماكينة التيّار.

الروس يستبعدون جنبلاط

أعدّت وزارة الخارجية الروسية دراسة لبرنامج ورشة عمل ثقافية سياسية عن لبنان ستُنظّم في موسكو أواسط الشهر المقبل، بمشاركة لبنانية رسمية ومدنية. لكن اللافت أنه لا النائب وليد جنبلاط ولا الحزب التقدمي الاشتراكي سيدعيان إلى الورشة التي ستنتهي بإقرار وثيقة مشتركة تحدّد آفاق العلاقة اللبنانية الروسية.

البطريرك وسليمان

تساءلت جهات نافذة في الأكثرية النيابية عن مضمون الخلوة التي عقدت بين البطريرك الماروني نصر الله صفير والرئيس ميشال سليمان بعدما تناهى إلى مسامعها ما لا يعجبها من المضمون المذكور.

الكهرباء والقطاعات المنتجة

أكد نائب معارض أنّ قطع التيار الكهربائي عن المنطقة الصناعية في المتن الشمالي تجاوز عشرين ساعة في اليوم، فتساءل عما إذا كان المقصود معاقبة القطاعات المنتجة وإعطاء الكهرباء المدعومة إلى بيروت وخاصة منطقة سوليدير، في ظلّ غلاء الوقود.