فتى ضحية الكهرباء في وادي الزينة
عثر على خالد رواسي عثمان البالغ من العمر 17 عاماً يوم الأربعاء، جثة هامدة في بناية داوود العلي في منطقة وادي الزينة. وبعد كشف الطبيب الشرعي تبين أنه قضى إثر إصابته بصعقة كهربائية.

محاولة انتحار

حاولت خادمة من التابعية الأثيوبية الانتحار عبر إلقاء نفسها من منزل مخدومها بهيج ع. الكائن في الطابق السادس في محلة المشرفية قرب وزارة العمل، وقد أصيبت الخادمة المذكورة بجروح ورضوض مختلفة نقلت على أثرها إلى مستشفى الساحل للمعالجة.

قنبلة صوتية في كورنيش المزرعة

أقدم مجهول على متن دراجة نارية على إلقاء قنبلة صوتية في محلة كورنيش المزرعة، أول من أمس، الأمر الذي لم يؤدّ إلى إصابة أحد بأذى، لاذ سائق الدراجة بعدها بالفرار إلى جهة مجهولة. وقد حضرت إلى المكان قوة من الجيش اللبناني، كما أجرى خبير المتفجرات كشفه دون أن يستطع تحديد ماهية الجسم المنفجر ما إذا كان قنبلة صوتية أو إصبع ديناميت أو مفرقعة نارية.

ضجيج وإقلاق راحة

نظراً للسهرات التي ينظمها مطعم goodies jabbour-runaway يومياً على وقع الموسيقى الصاخبة التي تستمر لساعات متأخرة من الليل، تقدم جيران المطعم المذكور في بلدة كوسبا ـــ الكورة، بطلب استدعاء بحق أصحاب المطعم. أما موضوع طلب الاستدعاء فكان «ضجيجاً وإقلاق راحة».

ضبط مشتبه فيه بسرقة غالون مازوت

أوقفت فصيلة جويا عدنان ش. لضبطه يسرق غالوناً من مادة المازوت سعة عشرين ليتراً، وذلك في مزرعة عاشور للدواجن في بلدة دردغيا. وبعد الاستماع إلى صاحب المزرعة الذي لم يدّع على حسان المذكور، أشار القضاء بتوقيف حسان المذكور وإيداعه مع المحضر بواسطة مفرزة صيدا القضائية.

إطلاق نار على مركز حزب البعث

أفاد حزب البعث العربي الاشتراكي في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي، عن تعرض مركزه في بلدة تعلبايا لإطلاق نار كثيف من جهات عدة، وقد أشار البيان إلى أن الاعتداء الذي أتى بعد القرارات التي اتخذتها القوى الأمنية بملاحقة المخلّين بالأمن ومعاقبتهم، يؤكد نوايا الفاعلين الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار. وقد حذّر الحزب في بيانه من تكرار الاعتداءات، وطالب الأجهزة الأمنية بملاحقة الفاعلين.

ضربوه على رأسه وسلبوا 5 آلاف دولار

اعترض ثلاثة أشخاص مجهولين يستقلون سيارة مرسيدس، جهاد ع. وسلبوه مبلغ 5 آلاف دولار بعد أن ضربوه بآلة حادة على رأسه في محلة الدوار دون أن يسلبوا السيارة. وقد أدخل إلى مستشفى سرحال ووضعه الصحي مستقر. وباشرت فصيلة انطلياس التحقيق لمعرفة هوية الفاعلين.

منع إزالة مخالفة بناء بالقوة

أقدم عدد من الشبان والنساء على التهجم على عناصر دورية حاولت إزالة مخالفة بناء تعود لهاجر ح.، ومنعوهم من القيام بواجبهم في قمع المخالفة، وذلك في محلة الجناح قرب مستشفى رفيق الحريري الجامعي. وقد أشار القضاء إلى ترك المحضر مفتوحاً لمعرفة الفاعلين وتوقيفهم.
(الأخبار، وطنية)