■ تسلّم وزير الخارجية والمغتربين فوزي صلوخ من كل من سفراء: ألمانيا هانس يورغ هابر، الدنمارك جان توم كريتنس وتشيلي بيدرو بادروس اورسوا، الجدد، أوراق اعتمادهم تمهيداً لتقديمها إلى الرئيس ميشال سليمان. كما تسلّم صلوخ من السفير السويسري فرانسوا باراس دعوة للمشاركة في مؤتمر لمكافحة العنف المسلح وتعزيز التنمية الذي سيعقد في جنيف في تشرين الأول المقبل.
■ بحث المرجع السيد محمد حسين فضل الله الأوضاع العامة مع النائب علي عسيران، كما عرض التوترات الأمنية المتكررة في البقاع الأوسط مع النائب السابق محسن دلول.

■ عرض البطريرك الماروني نصر الله صفير التطورات السياسية والموضوع الحكومي مع رئيس «حركة التغيير» المحامي إيلي محفوض، كما التقى صفير الرئيس السابق لحزب الكتائب إيلي كرامة، رئيس «الحركة اللبنانية الحرة» بسام خضر آغا، ثمّ المنسق العام «للجنة متابعة تنفيذ القرار 1559» طوني نيسي، الذي أطلع صفير على «الاجتماعات التي عقدها في الادارة الأميركية والأمم المتّحدة لبحث كيفية متابعة تنفيذ القرارات الدولية».

■ يعقد في فندق ميريديان ــ كومودور السادسة مساء اليوم الخميس بدعوة من «لجنة متابعة مؤتمر بيروت» ومنسقها العام كمال شاتيلا، مؤتمر موسع لفعاليات بيروت والساحل اللبناني، لمناقشة «اتفاق الدوحة ودور الوطنيين العروبيين» بمشاركة حشد من رؤساء الحكومات السابقين وشخصيات سياسية ودينية ونيابية وفكرية.