■ زارت منى الهراوي مع وفد من لجنة إحياء ذكرى الرئيس إلياس الهراوي، رئيس الجمهورية، العماد ميشال سليمان، والرئيسين نبيه بري وفؤاد السنيورة، ودعتهم إلى المشاركة في إحياء الذكرى الثانية لرحيله في السابع من الشهر المقبل.
■ بحث الرئيس فؤاد السنيورة، موضوع مؤتمر فيينا للدول المانحة لإعادة إعمار مخيم نهر البارد، في اتصالين مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون ومفوضة الاتحاد الأوروبي المكلفة بالعلاقات الخارجية وسياسة الجوار بينيتا فيريرو فالدنر.

■ يصل إلى بيروت، اليوم، نائب رئيس الوزراء وزير الاقتصاد والمال الروماني فاروجان فوسكانيان، في زيارة رسمية يلتقي خلالها رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان والرئيسين نبيه بري وفؤاد السنيورة، والوزراء فوزي صلوخ وسامي حداد وجهاد أزعور.

■ عقد الأمينان العامان للجنة الوطنية المسيحية ــــ الإسلامية للحوار، حارس شهاب ومحمد السماك، اجتماعاً مع البطريرك الماروني نصر الله صفير، للتشاور معه في موضوع القمة الروحية المنوي عقدها، مطلع الأسبوع المقبل، في قصر بعبدا.

■عرضت وزيرة الشؤون الاجتماعية نائلة معوض التطورات، مع سفير تشيكيا يان تشيزاك والقائمة بأعمال السفارة مارتا يلاديكوفا.

■ ذكرت «الوكالة الوطنية للإعلام» أن مسؤول العلاقات الخارجية في القوات اللبنانية جوزف نعمة، التقى في باريس المدير العام لوزارة الخارجية باتريس باولي والمدير المساعد للمشرق ومصر لودفيك بوي، وسفير لبنان بطرس عساكر.