■ بحث رئيس مجلس النواب نبيه بري، دور لجنة «الإسكوا» مع أمينها العام التنفيذي السفير بدر الدفع. كما عرض التطورات مع وفد من الهيئة الوطنية لدعم الوحدة ورفض الاحتلال برئاسة عمر غندور، الذي نقل عنه قوله: «لا مقاومة إذا لم تكن هناك وحدة وطنية».
■ التطورات الأمنية كانت محور لقاء للرئيس فؤاد السنيورة مع وفد من جامعة طرابلس برئاسة الشيخ محمد رشيد الميقاتي. فيما بحث شؤوناً إنمائية مع وفد من بلدية جدرا برئاسة الأب جوزف القزي.

■ استقبل الرئيس العماد إميل لحود، قبل ظهر أمس في دارته في بعبدات، أمين سر المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى عبد الله موسى، ثم يوسف غزاوي عن حركة «المرابطون»، فالنائب السابق غسان الأشقر، ورئيس حزب الحوار الوطني فؤاد مخزومي.
زار الرئيس رشيد الصلح، البطريرك الماروني نصر الله صفير، وعرض معه الأوضاع العامة.

■ التقى وزير الاتصالات مروان حمادة، أمس، سفير بلجيكا يوهان فيركامين، وبحث معه التطورات السياسية والعلاقات الثنائية على صعيد قطاع الاتصالات.

■ تعقد لجنة الإدارة والعدل النيابية، جلسة قبل ظهر الاثنين المقبل، برئاسة النائب روبير غانم، لدرس اقتراح قانون الانتخابات النيابية.

■ اطلع النائب أنور الخليل، من وفد الحملة الوطنية للإصلاح الانتخابي، على أهداف الحملة «والسياسات المتبعة لتطوير الثقافة الانتخابية، مما يضمن إدخال إصلاحات تقنية وإدارية، في القانون المنوي إقراره في البرلمان»، بحسب بيان عن اللقاء.