■ عرض رئيس المجلس النيابي نبيه بري مع النائب مصطفى علي حسين الأوضاع الراهنة، بحضور النائب علي حسن خليل.استقبل وزير الخارجية والمغتربين فوزي صلوخ نائب رئيس المحكمة الدولية لقانون البحار السفير جوزف عقل العائد من نيويورك، حيث أعيد انتخابه في المحكمة لولاية جديدة.

■يلتقي وزير الزراعة الدكتور طلال الساحلي في الوزارة اليوم وزير الزراعة الفرنسي ميشال بارنيه الذي يزور بيروت.

■ عرض متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عودة الأوضاع العامة مع النائب الدكتور عاطف مجدلاني والنائب السابق الدكتور غطاس خوري، كما التقى عودة الدكتور إيلي كرامة، رئيس «حركة التغيير» إيلي محفوض ودافيد عيسى.

■ يعقد رئيس مؤتمر إقليم الخروب العربي المقاوم الأمين العام لـ«رابطة الشغيلة» النائب السابق زاهر الخطيب مؤتمراً صحافياً اليوم في مقر المؤتمر في شحيم ــــ الجرد يتناول فيه التطورات.

■ التقت مسؤولة العلاقات الخارجية في «تيار التوحيد اللبناني» فريال أبو ذياب القائم بالأعمال الروسي سولو مارتين، وتناول البحث حسب بيان للتيّار «العوائق التي تقف في وجه تأليف الحكومة الجديدة، رغم اللقاءات الحوارية المتعددة، الهادفة إلى حل هذه العقدة». وأبدى مارتين دعم روسيا لـ«ضرورة التوصل إلى توافق لبناني ــــ لبناني في مسألة الحكومة، وعلى مستوى جميع الأطرف والطوائف»، وكرر تخوف بلاده من «استمرار الأزمة اللبنانية القائمة»