وفاة سجين دخل البلاد خلسة
توفي فجر أمس السجين منان كوديل يوسف (مواليد 1959، سوري الجنسية) داخل غرفة العناية الفائقة في مستشفى ضهر الباشق الحكومي. وأشارت المعلومات إلى أن سبب الوفاة هو توقف في القلب، علماً بأنه أدخل إلى المستشفى يوم 13/6/2008. وتجدر الإشارة إلى أن السجين المتوفى موقوف بجرم دخول البلاد خلسة.

سلب 30 راكباً في حافلة تحمل لوحة سورية

أوقف ثلاثة مجهولين يستقلون سيارة مرسيدس لونها أبيض، فجر أمس، باصاً للركاب يحمل لوحة تسجيل سورية على أوتوستراد البترون ــ المسلك الغربي، قرب محطة الورد للمحروقات. وقد صعد الثلاثة إلى الباص وشهروا أسلحة بوجه الركاب الثلاثين الذين كانوا في الباص وسلبوهم أموالهم ثم فروا باتجاه مدينة بيروت.

اقتحام مصرف لسرقة... شاشتي كومبيوتر

ادعى مدير مصرف الإسكان الكائن في مدينة طرابلس ــ البوليفار أن مجهولاً أقدم بواسطة الكسر والخلع على الدخول إلى المصرف وسرق من داخله شاشتي كومبيوتر وفر إلى جهة مجهولة.

فرار موقوف من مكتب قاضي التحقيق في الشمال

لدى استماع قاضي التحقيق في الشمال، فادي عقيقي، إلى المدعى عليه ح. ع. المطلوب بجرم محاولة قتل، فرّ المدعى عليه من مكتب القاضي الذي طلب من رجال الأمن توقيفه، لكنه تمكن من الإفلات منهم. ولاحقاً، أوقفت دورية من طوارئ طرابلس المدعى عليه وأعيد إلى مكتب القاضي عقيقي. وقد أدى فرار المدعى عليه إلى حصول مشادة كلامية بين وكيل المدعى عليه والقاضي سُمِعَت أرجاؤها في قصر عدل طرابلس.

دوي انفجار في مجدل عنجر

ألقى مجهولون يستقلون سيارة مرسيدس، عند منتصف ليل أمس، جسماً غريباً في بلدة مجدل عنجر، وقد أدى انفجاره إلى إحداث دوي قوي دون أن ينتج منه أي أضرار جسدية أو مادية.

عبوة وهمية في بعلبك

عُثر أول من أمس على حقيبة قماش لونها أزرق وأبيض، في مدينة بعلبك محلة رأس العين بالقرب من مطعم دولتشي فيتا، وقد تبيّن أنها عبوة وهمية عبارة عن خمسة أصابع من الصابون مزروع بداخلها ستة صواعق وفتيل للتفجير بطول 30 سنتيمتراً وبطارية 12 فولت صغيرة الحجم وقطعة من قسطل ريغار وكيس نايلون لونه أبيض بداخله حوالى 3 كيلوغرامات من بودرة بيضاء، عمل الخبير على رفعها من المكان.

ترويج عملة مزيفة في الأوزاعي

اشترى شخص مجهول يستقل سيارة مرسيدس لونها كحلي تحمل لوحة سعودية على بعض الخضار من بسطة عائدة للمدعو عنتر السعيد (سوري الجنسية) في محلة الأوزاعي، ودفع للأخير ورقة من فئة مئة دولار أميركي تبيّن بعد مغادرة سائق السيارة أنها مزيفة.
(الأخبار)