المعارضة و8 آلاف صوت بقاعي
تقاطعت معلومات عدّة جهات حزبيّة فاعلة في البقاع الغربي على أن المعركة هناك ستكون شرسة بين المعارضة والموالاة، وإذا استطاع المرشحان السنيّان تجيير حوالى 8 آلاف صوت للائحة المعارضة فإنها ستفوز كاملة، وهو أمر يعود إلى شخص المرشّح السني الذي سيكون إلى جانب الوزير عبد الرحيم مراد على اللائحة.


خطّ خلويّ خارج التردّد

كشفت شخصية وزارية عن معلومات من وزارة الاتصالات تفيد بوجود خط خلوي من الشبكة الجديدة التي تنفّذها مؤسسة أوجيرو سيقدم الى مرجع حكومي وهو مخصّص للتواصل بينه وبين سفارة دولة فدرالية غربية كبرى في لبنان حصرياً، إضافة الى كون رمز هذا الرقم خاصاً بمجموعة صغيرة تضم شخصيات من الفريق الأكثري وذلك خارج بيان موجات الترددات العامة.


تحرّك أكثري في صنّين

يحضر مناصرون للأكثرية في المتن الشمالي لتظاهرة سلمية لتطويق ما يسمّونه «مركز المراقبة التابع للمقاومة» قرب جبل صنين بإيعاز من سامي امين الجميل، وذلك بغية الاشارة الى أن شبكة اتصالات المقاومة السلكية تشمل هذا المركز بالتحديد، علماً بأن حزب اللّه نفى أي وجود له في هذه المنطقة.


التجمّع المسيحي

يواجه منسّق التجمع الوطني المسيحي الوزير السابق كريم بقرادوني صعوبات كبيرة في تشكيل فريق عمل للمنسقية من كوادر كتائبية سابقة وحالية، وينتقده زملاؤه بسبب عدم إشراك كوادر مؤيّدة لهم في التجمّع في ورشة التحضير للقاء الرابع من تموز المقبل.


شيخ موالٍ عند قيادي معارض

زار مرجع ديني كبير محسوب على فريق الموالاة في البقاعين الأوسط والغربي بصورة سرية للغاية دارة قطب معارض في شتورة من نفس مذهب المرجع الديني، حيث عقدت خلوة بين الرجلين فقط في غرفة جانبية استمرت أكثر من ساعة ونصف ساعة.