■ اتّصل رئيس حزب الكتائب أمين الجميل بعائلة النائب البرازيلي، من أصل لبناني، ريكاردو عازار معزّياً بوفاته، ومنوهًا بأنه «لم ينسَ يوماً جذوره اللبنانية وعمل على الدوام في خدمة لبنان والذود عنه في المحافل الدولية».
■ استقبل المرجع السيّد محمد حسين فضل الله وفداً من جمعيّة المستهلك برئاسة زهير برو، ناقش معه «الوضع الاقتصادي المتفاقم». ورأى فضل الله أن «المشكلة تكمن في أن الذي يتولى زمام الأمر يتعامل مع مقدرات الدولة كتاجر يدير شركة». كذلك زاره وفد من جمعية الملتقى النسائي برئاسة الدكتورة علوية فرحات، عرض معه ما تعانيه المرأة اللبنانية في ظل الظروف الحالية المعقدة.

■ كرّمت بلدية بترومين الكورة، ابن البلدة، مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار، في احتفال حضره محافظ الشمال ناصيف قالوش وممثل عن المطران الياس قربان راعي أبرشية طرابلس والكورة للروم الأرثوذكس وحشد من العلماء ورجال الدين المسيحيين.
وشكر الشعار هذه المبادرة داعياً إلى التلاقي والتعايش لأن ذلك من شأنه «أن يهدّئ من حدة المواقف الملتهبة وأن يبدّد مظاهر الخوف والطائفية والتعصب».

■ زار وفد من وزارة الخارجية الرومانية ضم المدير العام بيترو ديمتروي والمسؤول عن العلاقات الرومانية ــــــ اللبنانية كلين تشيورتين والسفير الروماني في لبنان دانيال تنازي، مدينة جبيل بدعوة من مؤسس الحركة الفكرية الإنسانية جورج تارك.
فجال على القلعة ومتاحفها والأسواق القديمة والميناء الفينيقي.