■ وجّه النائب السابق لرئيس الحكومة عصام فارس برقيات إلى كل من أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، ورئيس وزرائها الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، والأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى، وأعضاء اللجنة الوزارية العربية، معرباً عن تقديره للجهود التي بذلوها من أجل تحقيق الاتفاق بين اللبنانيين.


■ زارت القائمة بأعمال السفارة الأميركية ميشيل سيسون رئيس الحزب «الديموقراطي اللبناني» طلال أرسلان في خلدة، يرافقها عدد من أركان السفارة. وعقد اجتماع حضره النائب السابق مروان أبو فاضل، ومدير الخارجية في الحزب سليم حماده. ولم تشأ بعده سيسون وأرسلان الإدلاء بأي تصريح.

■ استقبل شيخ عقل الموحّدين الدروز الشيخ نعيم حسن وفداً ممثلاً لكاثوليكوس الأرمن لبيت كيليكيا آرام الأول كيشيشيان، وأوضح الوفد أن الزيارة «تأتي في إطار تحرّك على المرجعيات الروحية الإسلامية لنقل تمنّي الكاثوليكوس كيشيشيان بضرورة التوصل إلى تفاهم بين المراجع لدرء الفتن».

■ أجرى رئيس «هيئة علماء جبل عامل» الشيخ عفيف النابلسي اتصالات هاتفية بكل من الشيخ أبو سهيل غالب قيس كبير مشايخ البياضة، والشيخ أبو صالح فرحان العريضي والشيخ مرسل نصر. وذكرت «الوكالة الوطنية للإعلام» أنه جرى خلال الاتصالات تأكيد «العلاقات الإسلامية الأخوية المتينة والوثيقة التي تربط أهالي وعلماء جبل عامل بأهالي ومشايخ جبل لبنان من الموحّدين الدروز، وعلى بقاء الجبل على عهده في حمـــاية المقاومة».