■ استقبل رئيس كتلة «المستقبل» النيابية النائب سعد الحريري مساء أمس كلاً من وزير الأشغال العامة والنقل محمد الصفدي وعرض معه الأوضاع العامة. وتناول التطوّرات السياسية مع وزير العدل شارل رزق بحضور نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري، والتقى بعد ذلك النائب السابق تمام سلام.


■ التقى وزير الخارجية والمغتربين المستقيل فوزي صلوخ سفير أرمينيا في لبنان فاهان تير غيفونديان، في زيارة وداعية لمناسبة انتهاء مهامه في لبنان.

■ عقد لقاء الاحزاب والقوى والشخصيات الوطنية ـــــ المعارضة اجتماعاً أمس وأصدر بياناً هنّأ فيه العماد ميشال سليمان بانتخابه رئيساً للجمهورية، ورأى أنّ عملية الانتخاب «خطوة مهمة باتجاه تكريس عملية الوفاق الوطني، وترسيخ الوحدة بين اللبنانيين».

■ عرض متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس، المطران الياس عودة، مع رئيس الهيئات الاقتصادية الوزير السابق عدنان القصار الاوضاع العامة وآخر التطوّرات.

■ التقى نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان، ممثل جمعية الهلال الأحمر لإيراني في لبنان والمدير العام لمستشفى الشهيد راغب حرب، الدكتور عبد الرؤوف أديب على رأس من الجسم الطبي والإداري في المستشفى أطلعه على أوضاع المستشفى ونشاط الجمعية في لبنان. ومن جهة أخرى تمنى الشيخ قبلان على اللبنانيين فتح صفحة جديدة من العلاقات الداخلية وتناسي الأوضاع الصعبة التي مرّ بها الجميع خلال الفترة الأخيرة.