العثور على جثّتين في فرن الشباك
عثر على جثتي مارسال حنا الحاج، مواليد 1932، وزوجته ناديا يمّين يمين في العقد السادس من العمر، داخل منزلهما الكائن في محلة فرن الشباك، وقد تبيّن أنهما قضيا نتيجة تعرضهما للضرب بواسطة آلة حادة.

قذائف صاروخية ابتهاجاً بتكليف السنيورة

سجّل إطلاق نار كثيف عصر أمس، ابتهاجاً بتكليف الرئيس فؤاد السنيورة ترؤس حكومة «الوفاق الوطني» العتيدة. وقد سُمع دويّ إطلاق نار كثيف وقذائف صاروخية في مختلف قرى البقاع الأوسط. كما شهدت مدينة طرابلس، وعدد كبير من قرى عكار، إطلاق نار كثيفاً بالمناسبة ذاتها، إضافة إلى منطقتي الناعمة وخلدة.

... ورصاص لخروج سجين

أقدم مجهول على إطلاق عدة عيارات نارية من سلاح حربي في الهواء في بلدة ببنين العكارية، ابتهاجاً بخروج شادي ب. من السجن.

تضارب وطعن على خلفية إصعاد ركاب

حصل إشكال بين عدد من سائقي الفانات عند مفترق سينيق ـــ مغدوشة (صيدا) على خلفية إصعاد ركاب، تطور إلى تضارب بالأيدي وطعن بالسكاكين، نجم عنهما إصابة خمسة من سائقي الفانات بجروح مختلفة، نقلوا على أثرها إلى مستشفى الراعي للمعالجة.

قنبلة صوتية على جسر الكولا

أقدم مجهولان يستقلان سيارة جيب على إلقاء قنبلة يدوية صوتية باتجاه موقف باصات الصاوي وزنتوت، مفرق حي التنك، في محلة جسر الكولا، الأمر الذي أدى إلى تحطيم زجاج غرفة الانتظار العائدة للموقف المذكور.

اعتداء بالضرب على سوريّين في قصقص

أثناء مرور محمد. ف. برفقة إبراهيم من التابعية السورية، على متن فان هيونداي في محلة قصقص ــــ حي العرب، أقدم عدد من الشبان على الاعتداء عليهم بالضرب وفرّوا إلى جهة مجهولة دون أن تعرف الأسباب.