■ استقبل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي، النائب وليد جنبلاط، سفيرة بريطانيا، فرانسيس ماري غاي، وعرض معها التطورات الراهنة.
■ استقبل النائب العماد ميشال عون سفير إسبانيا، ميغيل بينزو بيريا، في حضور عضوي الهيئة المركزية في «التيار الوطني الحرّ» ميشال دو شادارفيان وسيمون أبي رميا، كما التقى النائب البريطاني من المحافظين المعارضين بروك نيو مارك.

■ استقبل إمام مسجد القدس في صيدا، الشيخ ماهر حمود، في منزله المستشار الثقافي في سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد حسين رئيس زاده الذي هنأه بعيد المقاومة والتحرير وانتخاب رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان. وأكد حمود بعد اللقاء أن «اتفاق الدوحة مثّل انطلاقة جيدة لتوافق اللبنانيين الذي ترجم بانتخاب رئيس الجمهورية».

■ زار وفد من حركة الجهاد الإسلامي برئاسة ممثلها في لبنان أبو عماد الرفاعي رئيس هيئة علماء جبل عامل العلامة الشيخ عفيف النابلسي، لتهنئته بعيد المقاومة والتحرير، وقال النابلسي بعد اللقاء إن «العرب يعيشون في كهف كامن في الخوف، يحول بينهم وبين دعم ومساندة الفلسطينيين الذين يعيشون حصاراً خانقاً وأوضاعاً اجتماعية واقتصادية مأساوية».
ثم زار الوفد النائبة بهيّة الحريري، وأمل الرفاعي بعد اللقاء أن «تتعاطى الحكومة اللبنانية الجديدة مع الملف الفلسطيني بروحية وجدية، ولا سيما من الزاوية السياسية، وأن تكون هناك علاقة مضبوطة وآلية تواصل تحكم العلاقة اللبنانية ــ الفلسطينية».