وفاة موقوف لأسباب مجهولة
أوقفت مفرزة استقصاء جبل لبنان، ليل أول من أمس، في حي السلم، الشاب محمد ج. (1983) بجرم السكر الظاهر. وصباح أمس، ولدى قيام حارس الثكنة بتفقد الموقوف داخل غرفة النظارة، تبين أنه في حالة غيبوبة، فنقل إلى مستشفى الحياة حيث ما لبث أن فارق الحياة. وقد فتح تحقيق في الحادث، فيما أثبت تقرير الطبيب الشرعي عدم وجود أي آثار عنف على جسد المتوفى، وأخذت عينات من جسمه لفحصها مخبرياً.

توقيف مشتبه فيهم بسرقة دراجتين ناريتين

أوقفت قوة مشتركة من فصيلة شكا ومفرزتي طوارئ أميون واستقصاء الشمال كلاً من هيثم ز. (مواليد 1983) وربيع ع. (1988) للاشتباه في مشاركتهما بسرقة دراجتين ناريتين، في الفنار وعمشيت، قبل نحو ساعة وربع من توقيفهما. وقد عثر في حوزتهما على إحدى الدراجتين، فيما تمكنت دورية من فرع المعلومات من توقيف علي ع. (1989) وضبط الدراجة النارية الثانية في حوزته. وخلال التحقيق معهم في فصيلة درك شكا، اعترف الموقوفون الثلاثة بارتكاب السرقة، متحدّثين عن ثلاثة شركاء لهم متوارين عن الأنظار. وبناءً على إشارة القضاء، سلِّمَت الدراجتان المسروقتان إلى صاحبيهما.

1.3 مليون طلقة من أميركا إلى الجيش

أعلنت السفارة الأميركية في بيروت أمس أن الولايات المتحدة قدّمت إلى الجيش اللبناني «خلال الأسبوع الماضى أكثر من 1356000 طلقة من مختلف العيارات». وذكّرت السفارة بأن بلادها «سلّمت الجيش بعد خمسة أيام من بدء معركة نهر البارد ما يزيد على 10 ملايين طلقة من الذخيرة من مختلف العيارات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة».

سلب سوريين بواسطة السكاكين في الدورة

أقدم 6 أشخاص مجهولين على سلب كل من عبد ح. وعبد الكريم ح. من التابعية السورية، حيث سلبوهما حقيبة ساعات ومبلغ 250 دولاراً، بعد أن هددوهما بواسطة السكاكين ثم فروا إلى جهة مجهولة.
(الأخبار)