سيارة «أستاذ» فوق القانونبعدما أشار أحد عناصر مفرزة سير الضاحية إلى شخص مجهول الهوية يقود سيارة من نوع مرسيدس زيتية، بالإسراع قليلاً على تقاطع الرمّال، على أوتوستراد هادي نصر الله، لأن الأخير كان يتباطأ بالقيادة، لكونه يتكلم على الخلوي، وقع تلاسن بين الاثنين. وقد قال الشرطي خلال الاستماع إلى إفادته إن الرجل نزل من السيارة وقال «خود رقم السيارة ما بتعمل معي شي، هيدي السيارة للاستاذ»، وأكمل أن الرجل أخرج رشّاش كلاشنيكوف من سيارته وأطلق النار في الهواء، ثم قال للشرطي «وقول اني قوّست كمان»، ثم لاذ بالفرار.

اعتداء على محام أمام قصر عدل بيروت
اعتدى أربعة عناصر في الجيش باللباس العسكري على المحامي ك. م. أمام قصر العدل في بيروت، بسبب خلاف على أفضلية المرور. وفر العساكر على متن سيارة من نوع تويوتا فضية اللون، فيما أصيب المحامي برضوض في جسمه، ونُقل إلى مستشفى أوتيل ديو.

طلاب يقتحمون ثانوية خوفاً من الطرد
ادعت ناظرة ثانوية غزير الرسمية كلير الحلو أمام فصيلة غزير أن مجهولين اقتحموا الثانوية، وسرقوا بعض الملفات الخاصة بالطلاب من غرفة الناظر في الطبقة الثانية من المبنى. وفي اليوم نفسه تراجعت الحلو عن ادعائها بعدما اعترف ثلاثة من طلاب الثانوية بأنهم سرقوا ملفاتهم الخاصة، بسبب وجود قرار بالطرد في حقهم. وأشار القضاء المختص إلى عدم اتخاذ أي إجراء بحقهم وختم التحقيق.

مسلحون يحرقون سيارة في السبتية
أقدم ثلاثة أشخاص مجهولين ومسلحين على حرق سيارة من نوع رينو، تعود للمدعو فريد موسى في السبتية، وفرّوا إلى جهة مجهولة على متن سيارة من نوع كيا.

ترويج عملات مزورة
توقف ثلاثة أشخاص مجهولين يستقلون سيارة من نوع مرسيدس بدون لوحات، على محطة صهيون لتعبئة الوقود على طريق عام ابلح، وأعطوا العامل مبلغ 60 الف ليرة من فئة الـ20 ألفاً. وعندما تبين لعامل المحطة أن العملات مزورة راجع الأشخاص، فأقدموا على ضربه بعصا خشبية، ولاذوا بالفرار.

مداهمات في صيدا
دهمت مفرزة صيدا القضائية ومكتب مكافحة المخدرات في الجنوب بعض المنازل في صيدا القديمة، التي يختبئ فيها أشخاص مطلوبون ومشتبه فيهم في جرم الاتّجار بالمخدرات وتعاطيها، وأعمال السرقة وحوادث إطلاق نار. وأوقفا كلاً من عبد الناصر د. ومصطفى ف. كما دهما عدداً من المنازل في حارة اليهود، وأوقفا انيس ج. بعدما عثرا في منزله على رشاش كلاشنيكوف، مع ممشطين و57 طلقة ومسدس حربي.

تصويب
ورد في الصفحة السادسة من عدد «الأخبار» الصادر أمس خطأ مطبعي عن «تشغيل البطاقات يوم 4 كانون الثاني 2006 في منطقة تقع بين تربل والمنية»، فيما شُغّلت البطاقات في 4 كانون الثاني 2005.