■ استقبل رئيس الحكومة فؤاد السنيورة رئيس بيت الزكاة وجمعية الإنقاذ في طرابلس محمد علي الضناوي، ثم رئيس صندوق الزكاة في الضنية الشيخ محمد حسن جبارة، الذي أوضح أن الزيارة هي «لدعم الرئيس السنيورة وتأييده»، كما التقى السنيورة وفداً رهبانياً وجّه إليه دعوة للمشاركة في احتفال تطويب الأب يعقوب حداد الكبوشي في 22 حزيران المقبل.

■ التقى وزير الخارجية والمغتربين المستقيل فوزي صلوخ القائم بأعمال سفارة تركيا الجديد في لبنان سردار كيليش، في زيارة بروتوكولية لمناسبة مباشرته عمله في لبنان. وعرض صلّوخ مع نائب رئيس المحكمة الدولية لقانون البحار السفير جوزف عقل مسار الحملة الدولية لإعادة انتخابه.

■ عرض الأمين العام بالوكالة للوزارة السفير بسام النعماني مع سفيرة أوستراليا ليندل ساكس موضوع ترشيح بلادها لعضوية مجلس الأمن الدولي في دورته ما بين عامي 2010 و 2012، كما التقى سفير الأورغواي في لبنان خورخي خوري، الذي ينوي تنظيم معرض صور للوسط المدمّر أثناء الحرب اللبنانية.

■ عرض النائب ميشال موسى مع الوزير المفوّض في السفارة المصرية هشام شعير التطورات على الساحتين المحلية والإقليمية، التي بحثها موسى أيضاً مع السفير الأوكراني بوريس زارشوك.

■ أبرق رئيس الحزب السوري
القومي الاجتماعي علي قانصو إلى الرئيس السوري بشار الأسد مهنّئاً بنجاح أعمال القمة العربية في
دورتها العشرين، كما ثمّن عالياً مضمون خطابه في الجلسة الافتتاحية.