■ عرض رئيس الحكومة فؤادالسنيورة مع سفيرة أوستراليا في لبنان ليندال ساكس العلاقات الثنائية، والتقى وفداً من البقاع الغربي بحث معه في شؤون إنمائية تخصّ المنطقة، كما عرض التطورات السياسية مع وفد من الرابطة اللبنانية للروم الأرثوذكس برئاسة نقولا غلام، ثم التقى السفير الإيطالي غبريال كيكيا وبحث معه الأوضاع على الساحة اللبنانية وقضايا ثنائية.
■ التقى البطريرك الماروني نصر الله صفير في بكركي وفداً من جمعية تجار جونية وكسروان ـــ الفتوح، وبحث معه الأوضاع الاقتصادية، واطلع من مستشار العلاقات الخارجية في «القوات اللبنانية» إيلي خوري على أجواء زيارة الدكتور سمير جعجع للولايات المتحدة الأميركية، والتقى صفير أيضاً رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال لبنان مارون الخولي الذي قال إنه أطلع صفير على «ما يحصل داخل الاتحاد العمالي العام، واستمرار العملية الممنهجة لتفريغ الاتحاد العمالي من الحضور المسيحي لمصلحة الحضور الشيعي».

■ يعقد الحزب الشيوعي اللبناني عند الرابعة بعد ظهر اليوم وغد لقاءً تضامنياً مع لبنان والمنطقة لمواجهة التحرّكات والتصعيد العسكري الأميركي في المتوسط، في قصر الأونيسكو. وتشارك في اللقاء وفود شيوعيّة ويساريّة ودوليّة وعربيّة.
■ استقبل الرئيس رشيد الصلح رئيس «تجمع الإصلاح والتقدم» خالد الداعوق، وعرض معه نتائج القمة العربية.

■ زار وفد من اللجنة التربوية في «الاتحاد البيروتي» رئيس حزب الاتحاد الوزير السابق عبد الرحيم مراد.
وقال بيان وزعه الاتحاد إن مراد أطلع اللجنة على «ما يدور في الأفق السياسي في البلاد لجهة تعثّر الحلول والتسويات».