■ عرض الرئيس سليم الحص الأوضاع الراهنة مع وفد من «الرابطة الإسلامية السنية» في لبنان، وأكد الوفد «ضرورة انتخاب رئيس للجمهورية في أسرع وقت، لتنطلق عجلة الحوار تحت سقف قصر بعبدا وبرعاية الرئيس التوافقي العتيد من دون سواه». كما التقى الحص رئيس حزب الحوار فؤاد مخزومي. استقبل المرجع العلامة السيد محمد حسين فضل الله وزير الخارجية المستقيل فوزي صلوخ، وعرض معه الأوضاع العامة.

■ بحث رئيس أساقفة بيروت للموارنة، المطران بولس مطر، مع رئيس المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن المستجدات السياسية وشؤوناً معيشية واجتماعية.

■ عرض رئيس حزب الكتائب، أمين الجميل، مع السفير اليوناني في لبنان بانوس كالوجيروبولوس الأوضاع على الساحة السياسية والعلاقات الثنائية اللبنانية ـــــ اليونانية.

■ التقى وفد من «الحركة اليسارية اللبنانية»، ضم رئيسها منير بركات ونائبيه يوسف معوض ويوسف البيطار وعضوي اللجنة التنفيذية بدري عبد الملك والدكتور ميشال كرم، مفتي صور وجبل عامل، السيد علي الأمين، وجرى البحث في التطورات السياسية محلياً وإقليمياً ودولياً.
■ يجتمع تحالف الأحزاب الوطنية اليوم في مقر حزب الاتحاد ـــــ بربور، للتباحث في المستجدات السياسية، وسيصدر عن الاجتماع موقف من الأوضاع
الراهنة.

■ أبرق رئيس «التنظيم القومي الناصري» سمير شركس إلى الرئيس السوري بشار الأسد مهنئاً في ذكرى السابع من نيسان، ذكرى تأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي.