■ أمّ مستشفى الجامعة الأميركية، عدد من الشخصيات السياسية والحزبية للاطمئنان إلى صحة الرئيس عمر كرامي، الذي عولج بالمنظار من قرحة في المعدة. كما تلقّى كرامي سيلاً من الاتصالات للغاية نفسها.
■ التقى الوزير المستقيل محمد فنيش، في مكتبه في مجلس النواب، سفير مصر أحمد البديوي، وجرى بحث التطوّرات الداخلية والإقليمية.

■ عرض وزير الإعلام غازي العريضي، مع سفير إيطاليا غبريال كيكيا، التطورات في لبنان والمنطقة. كما التقى وفداً من نقابة متخرّجي الصحافة برئاسة النقيب جورج أبو زيد.

■ يلتقي رئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب ميشال عون، غداً في دارته في الرابية، سفير إيطاليا غابريال كيكيا، ومحاميّ المعارضة في الشمال.

■ استقبل النائب وليد جنبلاط وفداً من حزب الرامغافار برئاسة أواديس داكيسيان، الذي قال «إن اللقاء مع الزعيم الاشتراكي له أكثر من لون وطعم»، وإن لديه «حلولاً لكل الأزمات السياسية التي يتخبط بها لبنان»، و«هاجسه الوحيد، مستقبل الوطن ورؤية الدولة القوية المتماسكة الديموقراطية».

■ الأوضاع اللبنانية والعلاقات الثنائية، كانت محور لقاء في بنشعي، بين رئيس تيار المردة سليمان فرنجية، والقائم بالأعمال الألماني هانس هابر والمستشار السياسي في السفارة مايكل أوهنماخت.

■ غادر رئيس المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن إلى قبرص، حيث سيلتقي رئيس الجمهورية ديمتريوس كريستوفياس، ثم ينتقل إلى باريس للقاء عدد من المسؤولين.