■ أقامت جبهة التحرير العربية مهرجاناً في مخيم برج البراجنة لمناسبة الذكرى الواحدة والستين لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي والذكرى التاسعة والثلاثين لانطلاقة الجبهة. كما أقام الحزب احتفالاً بالمناسبة في الأونيسكو أدى خلاله ألف عضو من المنتسبين الجدد القسم الحزبي.
■ زار وفد من «حزب التحرير» في لبنان برئاسة رئيس اللجنة المركزية للحزب الدكتور محمد جابر المركز الإعلامي لـ«حزب الله» في الضاحية الجنوبية، حيث التقى الشيخ عبد
المجيد عمار والحاج محمد صالح.
وأكد الوفد «ضرورة وأد الفتن
المذهبية والطائفية ودعم الأعمال الجهادية ضد المحتلين في كل أرض إسلامية تعرضت للاحتلال، وأهمية الإعلام ودوره في إعطاء الصورة الصادقة النقية عن قضايا الأمة الإسلامية».

■ زار شيخ عقل الطائفة الدرزية الشيخ نعيم حسن المرجع الروحي للطائفة الشيخ أبو محمد جواد ولي الدين في بعقلين، يرافقه وفد من المشايخ. وجرى عرض لعدد من القضايا والمواضيع العامة، وخصوصاً ما يتصل منها بأمور الطائفة وأبنائها، إضافة إلى المرحلة التي وصلت إليها بعض الأمور والخطط المنوي تنفيذها على صعيد مشيخة العقل والمجلس المذهبي.

■ عقد «تجمع أبناء الجنوب» لقاءه الدوري في استراحة الرابية في المصيلح، في حضور النائب السابق لرئيس حزب الكتائب رشاد سلامة وعضوي التجمع محمد القواس وعباس شرف الدين ورؤساء بلديات ومخاتير وشخصيات سياسية. وصدر بيان عن اللقاء شدد على دعم المعارضة في خياراتها.