السيد يدعو الحريري إلى «رفع الضغوط عن القضاء»
قال اللواء جميل السيّد في بيان له يوم أمس «إنه لم يفت الأوان بعد على النائب سعد الحريري لاستعادة كرامة والده الشهيد من وُحول التحقيق والتزوير من خلال تحريره للقاضيين سعيد ميرزا وصقر صقر من الضغوط التي تمارس عليهما باسمه لتضليل التحقيق وحماية شهود الزور ومنع الإفراج عن الضباط. وخاصة أنّ هذين القاضيين يدفعان حالياً من رصيدهما الشخصي ثمن هذه المهزلة التي تنال من التحقيق الدولي ومن القضاء اللبناني».

استمرار التحقيق مع مجموعة الـ13 في قضية الحريري

استمع قاضي التحقيق العدلي في قضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري القاضي صقر صقر إلى إفادة شاهدين بالقضية، ينتمي أحدهما إلى مجموعة الـ13 التي يتهمها القضاء العسكري بالانتماء إلى تنظيم القاعدة. يذكر أن شاهد الأمس هو الخامس من أعضاء المجموعة الذين يستمع القاضي صقر لإفاداتهم بصفة شهود في القضية.

رادارات السرعة دخلت حيز التنفيذ

أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أوامرها إلى مفارز السير بوجوب التشدد في قمع مخالفة السرعة الزائدة، وذلك بعدما تم التزود بأجهزة رادار حديثة لضبط السرعة، وهي تعمل ليلاً ونهاراً. وقالت المديرية في بيان لها إنه حتى تاريخ 30/4/2008 ستكون مرحلة من التسامح والاختبار، على أن تنظم المحاضر بحق المخالفين بعد التاريخ المذكور، مع الإشارة إلى أن السرعة القصوى المسموح بها على الأوتوسترادات غير المجهزة بإشارات لتحديد السرعة هي 100 كلم في الساعة.

طعنت رقبتها بسكين؟

نُقِلَت السيدة الإثيوبية مومينا محمد علي (مواليد 1987) إلى مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت لإصابتها بطعنة في رقبتها بآلة حادة. وقد أشار التحقيق الأولي إلى إقدامها على طعن عنقها بواسطة سكين، وذلك داخل المنزل الذي تعمل فيه بمحلة قريطم.

مقتل فتاة قاصر برصاصة في رأسها

نقلت الفتاة هوري ب. (15 سنة) إلى مستشفى مار يوسف في الدورة، وهي جثة هامدة إثر إصابتها بطلق ناري في رأسها، أثناء وجودها في منزلها ببرج حمود.

...ورجل في دوحة عرمون

نقل عبد الرؤوف ح. (من التابعية الفلسطينية) إلى مستشفى السان تيريز وهو مصاب بطلق ناري في رأسه من مسدس حربي، وذلك أثناء وجوده في منزله بدوحة عرمون، ولم تعرف خلفيات الحادثة.
(الأخبار، وطنية)